الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021

تصاميم تُوحي بالرومانسية والتفاؤل بمجموعة جيامباتيستا فالي ربيع 2022

أجواء مليئة بالفخامة والرومانسية، شاهدناها بمجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، لعروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022، ضمن أسبوع الموضة في باريس.

وقد اعتمد جيامباتيستا فالي على الموديلات التي تُوحي بالجمال والثقة، مع لمسات رائعة من الرومانسية، تجسدت في تلك التصاميم البراقة، وقصّات الكشكش، والألوان المخملية، ودرجات قوس قُزح التي هيمنت على المجموعة.

تصاميم مستوحاة من الحدائق والأزهار بمجموعة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli





ليس هناك أفضل من تلك اللمسات المُفعمة بالحيوية التي اعتمدتها غيامباتيستا فالي بمجموعته، والتي استوحاها من الحدائق الخضراء والأزهار والورد الملون، كالفساتين البيضاء مع تطريزات الورود باللون الأخضر، ولمسة رومانسية خاصة لقماش الدانتيل المُطرز.

كذلك أعجبنا تلك الموديلات للفساتين القصيرة البيضاء، مع أكمام بيضاء تذكرنا بإطلالات الستينيات والخمسينيات، مع رسومات الخيوط اليدوية للورد، أضافت لمسة رائعة من الدفء، وكأن فالي يريد أن يُذكرنا بالحياكة اليدوية لأمهاتنا قديماً.

البدل الأنثوية بلمسة عصرية من مجموعة جيامباتيستا فالي لربيع 2022





تفصيلة أخرى لفتتنا بهذا العرض، وهو التركيز على ستايل البدل العملية، كالتصاميم للستايل الياباني مع رسومات الورد، والبدل البيضاء الكلاسيكية مع قصّة البناطيل الفضفاضة، وأزرار ذهبية للمسة أكثر فخامة.

تصاميم الكشكشة الطبقية من التول يضفي أجواء حيوية بالمجموعة



ركز جيامباتيستا فالي على التصاميم المفنوشة، من التول الطبقي بطريقة عصرية، وكأن فتيات فالي يتشوقن للرقص والاستمتاع بالحياة بشكل أكبر، دون خوف، كالفساتين المفنوشة باللون الأبيض، مع الكشكشة على الأكمام، هذا بالإضافة إلى الفساتين مع قصّة مستقيمة ومنفوشة قليلاً من ناحية الساق للمسة كلاسيكية تحاكي أذواق الصبايا الفخمة.





#بلا_حدود