الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
5 تنسيقات مريحة لزيارة إكسبو 2020

5 تنسيقات مريحة لزيارة إكسبو 2020

5 تنسيقات مريحة لزيارة إكسبو 2020

نشهد الآن بإمارة دبي الكثير من العروض المميزة، حيث يتهافت الجمهور لحضور فعاليات إكسبو 2020، الذي تستضيفه دولة الإمارات، بتقديم معارض مختلفة من جميع بلدان العالم، حيث يتسنى للحضور الاستمتاع بتلك الأحداث المميزة، طوال فترة العرض.

وإذا كنت تستعدين لزيارة إكسبو 2020، فحتماً ستحتاجين إلى قطع مميزة للتألق بهذا الحدث المُهم، مع تنسيق عملي وعصري بالوقت نفسه، لإطلالة مناسبة لأجواء المعارض، وهو ما اخترناه لكِ اليوم لنساعدكِ في اعتماد ستايل يلائمكِ.

إطلالة كاجوال للجينز مع القميص الأبيض



تنسيق عملي ومريح يمكنكِ اعتماده، للجينز عالي الخصر، مع قَصّة واسعة نسبياً، يمكنكِ معه ارتداء قميص متوسط الطول، من دون أكمام باللون الأبيض، من H&m، وننصحكِ بأن ترتديه بطريقة تبرز الخصر، لكي تبدين أكثر رشاقة.

وللمسة فخمة وعصرية، يمكنكِ التركيز على أحذية الميول اللامعة، إذ تعتبر القطع الميتالك من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا الموسم، كهذا الحذاء الفضي من Malone Souliers.

الفستان الطويل مع طبعات الفهد



لإطلالة تواكب الموضة، لم لا تجربين تلك القطع برسومات جلود الحيوانات، كالفستان بطبعات الفهد من Nass، بقصّة طويلة ومنسدلة، مع رباط للخصر، يناسب أكثر النساء في سن الأربعين، وكذلك يتماشى مع الفتيات المحجبات.

يمكنكِ مع هذا الموديل اعتماد حذاء أرضي مع لمسة كلاسيكية بسيطة، كالموديل من فالنتينو Valentino، وحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأسود حتى لا تبدي متكلفة، اخترناها لكِ من Stella McCartney.

التنورة مع التوب الكاجوال



ستايل عصري آخر يمكنكِ اعتماده عند الذهاب لإكسبو 2020، باختيار تنورة مزينة برسومات الورود بلوني الأبيض مع الأسود، قصيرة مع الكشكشة من Mango، ولتنسيق شبابي لما تجربين توب باللون الأحمر، كهذا الموديل من H&m، وليكتمل اللوك المريح، فكري باعتماد السنيكرز الأبيض المريح من Puma، مع كعب مسطح بسيط، يمنحكِ طول قامة، ورشاقة.

التنورة البليسيه مع التوب الأسود



أما إذا كنتِ تفكرين في ستايل مستوحى من إطلالات الفاشينيستات، فيمكنكِ اعتماد تنورة باللون الذهبي الباهت، مع قصّة البليسيه العصرية من Mango، وتنسيق بسيط لتوب أسود من دون أكمام ورقبة عالية من العلامة ذاتها، وأكملي اللوك بحذاء أرضي برسومات طبعات الفهد مع ستايل بوهيمي، ليمنحكِ إطلالة كاجوال مع لمسة كلاسيكية بسيطة.

الجمبسوت مع حقيبة البوتش



كنوع من التغيير، فكري باعتماد الجمبسوت العصري، كتلك القطعة التي اخترناها لكِ من Zara مع حزام الخصر، نسّقي معه حذاء مفتوح باللون الأبيض من Coach لإطلالة مخملية، وأكملي اللوك بواحدة من تلك الحقائب المنفوخة بألوان لافتة لتكسر هذا الهدوء باللوك، كالحقيبة باللون اليقطيني من Bottega Veneta.

#بلا_حدود