الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

تصاميم الأربعينيات وستايل أزياء الشارع بمجموعة جيفنشي ربيع 2022

داخل ساحة La Défense Arena العملاقة، أقام المدير الإبداعي لدار جيفنشي Givenchy ماثيو إم ويليامز Matthew M. Williams هيكلاً ضوئياً، ليسّلط الضوء على مجموعته المميزة للأزياء الجاهزة ضمن عروض ربيع وصيف 2022.



مجموعة جيفنشي ربيع 2022 تدمج أزمنة مختلفة بتصاميمها

تميزت المجموعة بالجمع بين أزمنة مختلفة، بداية من التصاميم مع الأكتاف المنحوتة والخصر الضيق مستوحى من فترة الأربعينيات، إلى تلك التفاصيل للفساتين القصيرة مع الكشكشة وبوت الساق الطويل المستوحى من المستقبل، ليقدّم ماثيو إم ويليامز إبداعاً من نوع آخر، ركز فيه على التصاميم العملية، مع الحياكة الفخمة التي تبرز مجهود العمل الفني للدار.



تفاصيل مجموعة جينفشي Givenchy ربيع 2022





ركز ماثيو إم ويليامز، على الفساتين القصيرة مع القصات البارزة، والارتكاز على صيحة الكورسيه المُبطنة، لتصاميم ربما تبدو لنا للوهلة الأولى أنها ضمن مجموعة الأزياء الراقية، إلا أن اللمسة العملية مع بوت الساق الطويل، منحتنا إحساساً أكثر عملية.

اعتماد الستايل المُحايد بمجموعة جيفنشي ربيع 2022





بأسلوب لافت، اعتمد ماثيو إم ويليامز على الأسلوب المحايد بغالبية التصاميم، كالفساتين القصيرة المكشكشة بألوان برتقالية، مع بوت الساق الطويل من اللون نفسه، لستايل جذاب وعملي في الوقت نفسه، والأمر ذاته اعتمده مع الفساتين باللون الأسود.



تصاميم تُحاكي أزياء الشارع



لمسة أخرى مميزة شاهدناها بعرض جينفشي لمجموعة ربيع 2022، كالتركيز على بليزرات كلاسيكية فضفاضة، وبلوزات صوف بألوان شبابية تناسب فتيات الجيل الحالي، لإطلالة تشبه إلى حد كبير أزياء الشارع، ولكن من وجهة نظر ماثيو إم ويليامز الأكثر عمقاً، بلمسة فنيّة للستايل التجريدي برسومات وطبعات الملابس التي طغت على تلك البلوزات، وتصاميم أخرى موجودة ضمن العرض مثل البدل مع طبعات عشوائية.



إكسسوارات مجموعة جيفنشي Givenchy لربيع 2022



ربما أكثر ما لفتنا هو اعتماد بوت الساق الطويل جداً بتصاميم المجموعة، مع كعب البلاتفورم، والذي جاء متناسقاً مع تصاميم العرض، تحديداً مع موديلات الفساتين القصيرة، هذا بالإضافة إلى الحقائب متوسطة الحجم، كالحقيبة مع الكشكشة باللون الأسود واليد المعدنية بطبعات علامة الدار الفرنسية، لكي تحاكي الستايل العملي الذي غلب على المجموعة، مع -بالطبع- تلك الحقائب صغيرة الحجم المُلونة مع اليد الطويلة، لإطلالات مميزة في ربيع 2022.

#بلا_حدود