الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

طاقة الفرح والعودة لأزياء التسعينيات بمجموعة شانيل ربيع 2022

من الجميل أن نشاهد تلك الأجواء المُفرحة بهذا التوقيت تحديداً، مع العودة للعروض للحيّة بأسابيع الموضة لموسمي ربيع وصيف 2022، حيث تألقت فيرجيني فيارد Virginie Viard بعرض مميز لدار شانيل Chanel، ضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة.

ومن قلب Grand Palais في العاصمة الفرنسية باريس، وعلى أنغام نشيد الحرية Freedom 90 لجورج مايكل بصوت كريستين وكوينز، انطلق هذا العرض الحماسي، حيث شعرنا أننا ذهبنا بالفعل لتلك الحقبة المُفعمة بالحيوية.

تصاميم عصرية مستوحاة من فترة التسعينيات بمجموعة شانيل ربيع 2022





وقد اختارت المديرة الإبداعية للدار فيرجيني فيارد، الذهاب بطاقة مُفرحة لفترة التسعينيات والثمانينيات، والتي تعتبر واحدة من الفترات المتلألئة في تاريخ الدار الفرنسية، لتذكرنا بتلك الأجواء الحماسية، والقطع العصرية، من الراحل كارل لاغرفيلد، حيث شاهدنا الفساتين اللامعة من الجلد مع الأزرار الأمامية، وتايورات التويد الأنيقة مع لمسة مُبهجة للخامة الفخمة ذات لمسة براقة، كذلك، لفتنا كيف اعتمدت الفساتين البليزر الفضفاضة، للمسة تجميع بين الستايل العملي والكلاسيكي، كالبليزرات باللون الأبيض، والأسود.

فساتين الثمانينيات بمجموعة شانيل ربيع 2022





لفتنا هذا الاختيار المميز من فيرجيني فيارد للفساتين القصيرة المخططة، مستوحاة من فترة الثمانينيات، مع لمسة أنيقة للأزرار الأمامية بطريقة بارزة، التي تشتهر الدار باعتمادها بالملابس المختلفة، فضلاً عن التايورات بنفس الستايل ولكن مع لمسة أكثر مريحة، تناسب هذا الوقت.

الألوان الأنثوية تنبض بالحياة بمجموعة شانيل ربيع 2022





باقة ألوان رائعة ركزت عليها فيرجيني فيارد بهذه المجموعة، بداية من درجات الأسود مع الخامات اللامعة، ودرجات الأصفر الفوشيا والأرغواني الفاقعة، تلك التي كانت تعتبر من الدرجات المفضلة لدى فتيات التسعينيات، إضافة إلى التصاميم المزينة بالورود الملونة، التي اختتمت بها فيارد العرض، لموديلات فساتين ناعمة من الشيفون الحريري، تتماشى مع أجواء البحر والسفر.

إكسسوارات مجموعة شانيل ربيع 2022



لفتنا تلك الحقائب الأنيقة المستوحاة من عطر شانيل N5، مع الباقة المتنوّعة من حقائب شانيل بأحجام مختلفة، وكأن فيارد حريصة على أن تصل إلى أذواق كل الفتيات.

علاوة على ذلك، ركزت فيارد على السلاسل الطويلة وأحزمة الخصر تحمل علامة الدار المميزة، اعتمدتها مع البليزرات، والفساتين اللامعة، والتايورات، لكي تضفي بريقاً خاصاً، وأجواء من الفرحة، بمجموعتها لربيع 2022.

#بلا_حدود