الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
No Image Info

في يوم ميلادها الـ25.. بيلا حديد ضمن الأعلى أجراً في عالم عروض الأزياء

احتفلت، أمس السبت، عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد Bella Hadid، بعيد ميلادها الـ25، حيث تعد واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها واحدة من أهم الوجوه عالمياً، في عالم عارضات الأزياء.



وبيلا حديد هي عارضة أزياء أمريكية من أصول فلسطينية، والدها هو رجل الأعمال محمد حديد، ووالدتها العارضة السابقة يولندا حديد، وتعتبر هي الشقيقة الصغرى سناً للعارضة العالمية جيجي حديد.

البداية



دخلت بيلا حديد عالم عروض الأزياء عندما درست التصوير عام 2014، وتوقيعها عقد مع شركة جي إم موديلز IMG Models، لتبدأ رحلتها بهذا العالم، كما حصلت على جائزة Model of the Year في عام 2016.

ظهرت بيلا على منصة عروض الأزياء الأكثر شهرة عام 2014، حيث شاهدناها بأسبوع الموضة في نيويورك، في Desigual، وفي ربيع 2015 كانت متألقة بعرض توم فورد.



أما في خريف 2015، فقد أطلّت علينا بالعديد من العروض على غرار تومي هيلفيغر، وجيرمي سكوت، ومارك جاكوبس، وفي أسبوع الموضة في ميلانو ظهرت بعروض لفيليب بلين وموسكينو وميسوني وبوتيغا فينيتا.



في يناير 2016، ظهرت حديد لأول مرة في شانيل كوتور خلال أسبوع الموضة في باريس هوت كوتور ربيع وصيف، وفي نفس العام كان من ضمن العارضات لعروض جينفشي وميو وميو.

الظهور على الأغلفة



في ديسمبر 2014، ظهرت بيلا حديد لأول مرة على غلاف مجلة Jalouse، وظهرت في يوم 27 من Love Magazine's Love Advent في نفس العام.

كما ظهرت حديد على غلاف مجلة Seventeen في نوفمبر 2015، وأطلقت مقالات افتتاحية للمجلات، بما في ذلك Vogue Australia وElle، لتصبح واحدة من أبرز العارضات اللاتي تتهافت عليها المجلات.

أغلى العارضات



تعد بيلا وشقيقتها جيجي حديد من أعلى العارضات أجوراً في العالم، ففي عام 2017، حصلت بيلا على 6.5 مليون دولار نتيجة عملها كعارضة أزياء.



وفي عام 2018، حصلت بيلا على 8.5 مليون دولار، حيث كانت تعتبر ثامن أعلى عارضات الأزياء أجراً في العالم، وفي نفس العام، كانت جيجي هي العارضة رقم 7 الأعلى دخلاً، وذلك بفضل دخلها البالغ 9.5 مليون دولار.

وفي 2020 تم تقدير ثروة بيلا حديد صافياً بمبلغ حوالي 25 مليون دولار، بحسب celebritynetworth.

#بلا_حدود