الاثنين - 18 أكتوبر 2021
الاثنين - 18 أكتوبر 2021

حقائب مريحة وعملية لحضور إكسبو 2020

ما زال هناك تهافت كبير لحضور الحدث الأضخم بإمارة دبي، إكسبو 2020، الذي تستضيفه دولة الإمارات، بتقديم معارض مختلفة من جميع بلدان العالم، حيث يتسنى للحضور الاستمتاع بتلك الأحداث المميزة طوال فترة العرض.

ولأفضل استمتاع بجولتكِ ضمن المعارض المختلفة التي يقدّمها إكسبو 2020، سوف تحتاجين إلى إطلالة مريحة، لن تكتمل دون حقيبتكِ العملية، لتناسب إطلالتكِ اليومية، ولهذا اخترنا لكِ مجموعة الحقائب المريحة والعملية لتعتمدي منها ما يناسبكِ حسب ذوقكِ.

حقيبة اليد المرنة من ستيلا مكارتني Stella McCartney





سوف تكونين بحاجة إلى حقيبة مرنة، يمكن معها حمل زجاجة المياه، والكثير من أغراضكِ المختلفة، خاصة إن كنتِ ستقررين الذهاب إلى إكسبو بعد فترة عملكِ الصباحية، فستكون تلك الحقيبة هي الأمثل ليوم طويل ومزدحم، كما أن لونها الأسود سيناسب خياراتكِ المختلفة من القطع العصرية، لأنها ستكون سهلة التنسيق، تحديداً مع وجود اليد المعدنية اللامعة.

حقيبة اليد الملونة من كوتش Coach





أما إذا كنتِ تفكرين في حقيبة أكثر شبابية، ولكن عصرية في الوقت نفسه، فإليك هذا الموديل للحقيبة الجلد الملونة من كوتش، يمكن حملها بطريقتين سواء باليد، وبالكتف مع وجود اليد الطويلة، كما أن ألوانها الجذابة، ستناسب كثيراً الإطلالات المحايدة، على سبيل المثال إذا اخترتِ ارتداء ستايل كامل باللون الأبيض مثلاً، فسوف تبدو حقيبة كوتش الملونة هي الخيار الأمثل.

حقيبة اليد مع السلاسل من مانجو Mango





حقائب اليد متوسطة الحجم، ستكون خياراً عصرياً آخر، خاصة للصبايا اللاتي لا يفضلن كثيراً تلك التصاميم كبيرة الحجم، لهذا اخترنا لكِ تلك الحقيبة من مانجو Mango، بلونها الأوف، مع يد Chain ذهبية اللون، وأخرى أطول قليلاً بلون الحقيبة.

حقيبة اليد من جيمي تشو Jimmy Choo





إذا كنتِ تحبين حقائب القماش، فسوف تعجبكِ الحقيبة من جيمي تشو، مع ستايل كبير الحجم مكتوب عليها اسم العلامة الشهيرة، ويد رفيعة من الجلد، والمميز بتلك القطعة، أنها متوفرة باللونين الأبيض والأسود، لهذا ستناسب الكثير من القطع لديكِ.

الحقيبة المُبطنة من إمبريو آرماني Emporio Armani



الحقائب المبطنة من القطع العصرية بشكل كبير، يمكنكِ اعتمادها من إمبريو آرماني كهذه القطع باللون النود، مع ستايل مستطيل كبير الحجم، ويد قصيرة لحملها باليد، وأخرى طويل مع لمسة رياضية، سوف تناسب أيضاً الكثير من إطلالتكِ العملية.



حقيبة البوتش من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta





لطالما أعجبنا هذا الستايل العملي لحقائب البوتش من بوتيغا فينيتا، وتعتبر من القطع المميزة لأزياء الشارع، كونها مناسبة للإطلالات اليومية، لهذا يمكن أن تعتبر واحدة من الخيارات المُلهمة، لإطلالتكِ لحضور إكسبو 2020، لستايل عملي.

حقيبة الظهر من زارا Zara



حقائب الظهر الشبابية من الستايلات الذكية التي يمكنكِ التفكير فيها، ولا نتحدث هنا عن الحقائب الرياضية المُعتادة، بل ستايل حقيبة أنثوية يمكن حملها بالظهر، وتعتبر من الاختيارات الأكثر عملية، كهذه الحقيبة من زارا Zara، لكي تتجولين بحرية في معارض إكسبو 2020.

#بلا_حدود