الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

إطلالة أحلام في حفل افتتاح إكسبو مرصعة بالمرايا وخيوط الذهب المعتقة

حفل ضخم شاهدناه بافتتاحية إكسبو 2020، الذي تستضيفه إمارة دبي هذا العام، لحدث فريد من نوعه، يضم الكثير من المعارض والتفاصيل المميزة من جميع أنحاء العالم، مع إقبال جماهيري رائع.

وفي حفل الافتتاح، كان هناك حضور مميز للعديد من الفنانين والنجوم الكبار، على غرار أحلام الشامسي، ومحمد عبده، وميساء قرعة، وحسين الجسمي، إضافة إلى نجوم عالميين، مثل مُغني الأوبرا أندريا بوتشيلي، والمغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ، وعازف البيانو الصيني لانغ لانغ والفنانة أنجيليك كيدجو، والمغنية ومؤلفة الأغاني أندرا داي.

إطلالة أحلام في حفل افتتاح إكسبو 2020 تُثير الجدل

أطلّت أحلام بفستان غاية في الفخامة في حفل افتتاح إكسبو 2020، من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد، يتميز بتصميمه المُحتشم، من قماش الفيلفت الفخم، باللون الأزرق الفاقع، وتطريزات ذهبية اللون محبوكة بطريقة رائعة، إذ يبدو الفستان وكأنه أقرب إلى القفاطين، مع أكمام طويلة من الأورغانزا اللامعة، لستايل ملكي يتماشى مع ذوق أحلام الفخم، وأيضاً مع أجواء الحفل.

وقد اعتمدت مع الفستان مجوهرات ذهبية اللون، كأساور اليد المستوحاة من التراث الإماراتي، وسلسلة ذهبية أيضاً كبيرة الحجم، جاءت متماشية مع حزام الخصر الذهبي للفستان، وأكملت أحلام اللوك بمكياج ترابي بدرجات البيج، مع تسريحة الريتر الكلاسيكية، لإطلالة مُتكاملة.

وبعد أيام على مرور حفل الافتتاح، أثارت المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، الجدل حول تصميم فستانها، إذ أوضحت أن التطريزات الموجودة به، هي مُرصعة بالمرايا وخيوط الذهب، وأنها أضافت بعض التعديلات على الموديل بالتعاون مع زهير مراد، بأن يحمل الفستان الطابع الأندلسي، ليليق بها كفنانة إماراتية تمثل دولتها، في حدث مُهم مثل إكسبو 2020.

وقد جاءت الكثير من التعليقات التي تعبّر عن إعجابها بتصميم الفستان، وأن الفنانة أحلام بدت غاية في الأناقة بهذا التصميم، وعلق آخرون أن تصميم الفستان أقرب إلى الستايل المغربي أكثر من الأندلسي، إذ جاء التصميم أشبه بالقفطان المغربي.



#بلا_حدود