الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021

أجمل إطلالات مهرجان الجونة السينمائي 2021

انطلق مساء أمس الخميس مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، بحضور باقة كبيرة من نجوم الفن، بمدينة الجونة، حيث شاهدنا حضوراً وإطلالات مميزة للنجمات على السجادة الحمراء، وتداول صور مهرجان الجونة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونستعرض في السطور التالية أجمل إطلالات النجمات بمهرجان الجونة السينمائي 2021.

ناردين فرج

تألقت ناردين فرج بفستان باللون الأسود، من خامة الستان الحريرية، جاء من توقيع براندون ماكسويل، وتنسيق مميز من الستايلست سيدريك حداد، إذ اختار لها، حذاءً لامعاً، واختارت رفع شعرها للأعلى، وأقراط أذن متدلية.

هند صبري

اختارت هند صبري فستاناً باللون الأصفر الفاقع، مع قصّة ضيقة، لتبرز أنوثتها، من توقيع فؤاد سركيس، وتنسيق الستايلست سعيد رمزي، اعتمدت مع اللوك قصّة شعر قصيرة ، ومجوهرات لأقراط الأذن المتدليّة، وكلاتش أسطواني باللون الأوف وايت.



درة


اختارت درة فستاناً باللون الأبيض والأسود من توقيع جورج شقرا، اعتمدت معه تسريحة شعر كلاسيكية مستوحاة من فترة الخمسينيات، ومكياجاً من نفس الحقبة، مع كلاتش دائري، ومجوهرات لامعة.

مايا دياب

تألقت مايا دياب بستايل كلاسيكي لافت للأنظار، خاصة باختيارها تلك القبعة كبيرة الحجم، مع فستان باللون الأحمر والبينك من توقيع علامة JEAN-LOUIS SABAJI، لإطلالة خاطفة للأنظار.



يسرا


اعتمدت يسرا على فستان باللون الأزرق السماوي، من توقيع جورج حبيقة، بدت غاية في النعومة، ورغم أن قصّة الفستان من منطقة الخصر لم تبدُ موفقة للغاية، إلا أن تصميم الفستان مع الأكمام الطويلة، منحها ستايلاً مميزاً، بالإضافة إلى تسريحة شعر الريترو التي جاءت متناسقة مع الستايل الملكي للفستان، ومكياجها الناعم.



شيرين رضا


أما شيرين رضا فقد اختارت موديلاً براقاً، بقصّة السندريلا، من توقيع maison yeya، لإطلالة أنيقة، مع تسريحة شعرها القصيرة، ومكياجها المخملي، وكلاتش من نفس درجات الفستان النود.



نسرين طافش


اعتمدت نسرين طافش على فستان باللون الأزرق الكحلي، من توقيع نور فتح الله، مع كشكشة ناحية الصدر، وتصميم طبقي، مع حزام خصر متطابق مع الفستان، وتسريحة شعر الريترو الكلاسيكية.



بسنت شوقي


إطلالة مميزة لفستان باللون الأسود البراق، من خامة الباييت، مع قصّة الميرماد، تألقت بها بسنت شوقي، مع تسريحة شعر نصف مرفوعة، لستايل عصري.



نادين نسيب نجيم


اختارت نادين نسيب نجيم، اعتماد إطلالة ذهبية، لفستان براق مُطرز، من توقيع زهير مراد، مع أكمام منفوخة، وظهر مفتوح، وتسريحة الشعر الطويل الويفي.

لجين عمران

اختارت لجين عمران فستاناً كلاسيكياً باللون الأبيض والأسود، مع أكمام منسدلة، وعقد غاية في الفخامة، وزينت اللوك بتسريحة شعر ناعمة.



صبا مبارك


اعتمدت صبا مبارك، على فستان جريء باللون الأبيض، مطرز بالخرز البراق، مع فتحة ساق، اختارت معه تسريحة الشعر الويفي الطويل.

إطلالات عادية في مهرجان الجونة السينمائي 2021



ياسمين صبري


اعتمدت ياسمين صبري على فستان فخم باللون الأصفر، من توقيع رامي قاضي، وقد غيّرت ياسمين صبري قليلاً بقصّة الفستان، كما أنها لم تعتمد حزام الخصر، الذي ربما كان سيجعل اللوك أفضل كثيراً، كما أن موديل الفستان كان من الأفضل أن يبدو أطول قليلاً، ليتماشى مع قوامها.



بشرى


إطلالة براقة من بشرى في مهرجان الجونة السينمائي، ولكن قصّة الفستان ربما كانت ستبدو أفضل لو كان الفستان طويلاً، هذا بالإضافة إلى أن الموديل كان بحاجة لحزام الخصر، ليبرز أكثر قوامها، ورغم ذلك كانت موفقة بتسريحة الشعر والمكياج.



منى زكي


رغم أن قصّة الفستان كانت مناسبة لقوام منى زكي، إلا أن خامة الموديل لم تكن في صالح اللوك بالكامل، كما أن القصّة الحادة للموديل جاءت متكلفة قليلاً، من توقيع maison yeya، وقد اختارت منى زكي اعتماد مكياج ناعم، مع تسريحة شعر منسدلة.



كارن وازن


اختارت كارن وازن فستاناً باللون الأحمر، من خامة الشيفون، لفستان يبدو عادياً، مع قصّة لم تبرز رشاقتها، من توقيع إيلي صعب.

ليلى علوي

اختارت ليلى علوي فستاناً يبدو تقليدياً، إلا أن قصّة الفستان مع التطريزات البراقة منحتها ستايلاً فخماً، اعتمدت مع اللوك مكياجاً صاخباً باللون الأحمر، وتسريحة شعر بسيطة.