الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021

أسوأ إطلالات «الجونة السينمائي 2021»

انطلقت، مساء أمس الخميس، الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي 2021، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع ومحبي السينما.

وبينما تألقت العديد من النجمات بفساتين مهرجان الجونة الأنيقة، كان هناك بعض النجمات اللاتي لم يُوفقن باختيار تصاميم مميزة، ونستعرض في السطور التالية أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان الجونة السينمائي.





بوسي شلبي

اختارت بوسي شلبي فستاناً باللون الأسود، مع تطريزات الورود، لإطلالة متكلفة للغاية، من توقيع sophie couture، وجاءت قصّة الفستان قصيرة من الأمام، اعتمدت معها حذاء أسود مدبباً، لم يكن موفقاً، وتسريحة شعر مرفوعة لأعلى.





إلهام شاهين

تصميم تقليدي، وإطلالة متكلفة للغاية، وغير مناسبة للقوام، اعتمدتها إلهام شاهين، لفستان مزين برسومات الورود، كما جاء التنسيق للعقد باللون الأحمر مبالغاً أيضاً في تصميمه، مع اختيارها مكياجاً صاخباً لأحمر الشفاه باللون الأحمر أيضاً.





شذى حسون

إطلالة غير موفقة اختارتها شذى حسون، مع بطانة فاتحة بدت غير متناسقة مع موديل الفستان، وتفاصيل مُتكلفة ومبهرجة للغاية بالموديل، كما أن قصّة الفستان الضيقة، جعلتها تبدو أكثر بدانة من الواقع.





هادية غالب

فستان أزرق من طوني ورد، اعتمدته هادية غالب، إذ بدت بهذا الموديل أكبر سناً، كما أن التصميم يبدو قديماً Old Fashion، ولم يكن مناسباً لقوام هادية غالب، حيث بدت نحيفة للغاية بهذا الفستان، كذلك اعتمدت مكياجاً صاخباً، لإطلالة غير متناسقة.



أروى جودة

اختارت أروى جودة فستاناً بخامة ميتالك رقيقة جداً، لم تبدُ مناسبة لحفل كبير بحجم مهرجان الجونة السينمائي، كما أن بطانة الفستان لم تكن خياطتها مُحكمة بشكل جيد، بالإضافة إلى أن تسريحة الشعر التي اعتمدتها لم تكن مُرتبة على الإطلاق.



لبلبة

فستان به الكثير من التفاصيل والتكلف، اعتمدته لبلبة، مع أكمام واسعة، لستايل غير متناسق، بالإضافة إلى أن التطريزات من ناحية الجزء العلوي لم تكن موفقة إطلاقاً.





ناهد السباعي ووالدتها

اختارت ناهد السباعي فستاناً باللون الأبيض والأسود، لستايل قديم جداً، مع خامة غير مناسبة لقوامها، تحديداً من ناحية الخصر، وكذلك قصّة الـ A lineالمنفوشة جاءت غير موفقة، أما والدتها ناهدة فريد شوقي، فاعتمدت إطلالة أقرب للسيمي كاجوال، لم تكن مناسبة أبداً، لحفل مهرجان الجونة السينمائي.