الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021

إطلالات النجمات في «مهرجان الجونة 2021» بين الأسوأ والأفضل

ما زالت إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان الجونة 2021 حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع وجود عدد كبير من الفنانات بالدورة الخامسة للمهرجان.

وكالعادة، كان هناك الكثير من النجمات اللاتي وُفقن في اختيار بعض إطلالات مهرجان الجونة السينمائي، وأخريات اعتمدن تصاميم وتنسيقات لم تكن موفقة على الإطلاق.

أفضل إطلالات فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021



درة



لفتنا هذا الفستان باللون الرمادي الفاتح الذي اعتمدته درة، يتميز بتصميم منفوش، من توقيع Maison Yeya، مُزين بتطريزات الجوبير الفخمة، ورغم أنه كان من الأفضل أن تعتمد موديل أطول نسبياً، إلا أن الإطلالة كانت مُوفقة بشكل عام، تحديداً مع ستايل شعرها المنسدل للوراء، وحقيبة اليد اللامعة.

بسنت شوقي



هذا المهرجان تعتمد بسنت شوقي الكثير من الإطلالات المُوفقة، كهذا الموديل باللون الأحمر من تصميم "زينة زكي"، منسدل الأكتاف مع كشكشة مميزة، وقصّة السمكة التي تُبرز أنوثتها، اعتمدت معه تسريحة الـ Wet Look، ومجموعة من أساور اليد، وأقراط متدليّة.



يسرا



أعجبنا هذا الفستان باللون الأحمر من يسرا، من خامة الستان الحريري، من توقيع nazazy.couture، يتميز بصيحة الكتف الواحد، وقصّة Wrap، لتصميم يخفي عيوب الجسم، نسّقت معه حقيبة يد ذهبية.

سمية الخشاب



اعتمدت سمية الخشاب فستاناً باللون الأخضر النيون، لإطلالة عصرية، مع قصّة ضيقة تُبرز أنوثتها، وقد نسّقته بطريقة ذكية مع حذاء مدبب بنفس اللون، وكلاتش نحاسي اللون.

كارن وازن



اعتمدت كارن وازن بفعاليات مهرجان الجونة 2021 على فستان ميتالك نحاسي، من توقيع نيكولا جبران، جاء مناسباً لقوامها، مع صيحة الكتف الواحد، اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان، وأقراط متدليّة.

ميس حمدان



فستان بسيط منسدل، مع لون شبابي لدرجة الأزرق السماوي، اختارته ميس حمدان، مع كشكشة ناحية الصدر، وفتحة ساق جانبية، اعتمدت معه تسريحة ذيل حصان مرفوعة، جاءت متناسقة مع تصميم الفستان.

نسرين طافش



لفتنا هذا الفستان الأنيق الذي اعتمدته نسرين طافش في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021، رغم أن الموديل يبدو مكرراً، فإنها بدت مميزة للغاية في هذا الفستان البراق باللون البيج النود.

ليلى علوي



شاهدنا ليلى علوي بفستان أسود قصير، يبدو بسيطاً جداً، ويعتبر من أفضل التصاميم التي اعتمدتها خلال مهرجان الجونة السينمائي 2021 إلى الآن، يتميز بقصّته القصيرة، وتصميمه المُنسدل الذي يُخفي عيوب الجسم.

أسوأ إطلالات فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2021



بشرى



الفستان الأخضر بخامة الستان اللامع من بشرى لم يكن موفقاً بشكل كبير، تحديداً مع خامة الفستان والقصّة غير المتناسقة، هذا بالإضافة إلى الفستان المُلون مع صيحة الكتف الواحد الذي لم يكن مناسباً لمهرجان كبير بحجم الجونة السينمائي.

ليلى علوي



إطلالة ليلى علوي بالفستان البينك، كشفت عن الكثير من عيوب الجسم، ما عرضها للكثير من الانتقادات، كما أن خامة الموديل جاءت رديئة جداً.

منى زكي



إطلالة الميتالك من منى زكي، للبدلة مع الشورت الفضي لم تكن موفقة على الإطلاق، وبدت مُتكلفة للغاية، كما أن الموديل جعل منى زكي تبدو بإطلالة أقصر قامة.

إلهام شاهين



اعتمدت إلهام شاهين فستاناً بطبعات الفهد، جاء بسيطاً جداً وغير مناسب للسجادة الحمراء، لحفل مهرجان الجونة السينمائي.

صبا مبارك



بدلة صبا مبارك الزرقاء رغم أن فكرتها جيّدة، فإن خامة البدلة جاءت رديئة وخفيفة جداً، ولهذا لم تبدُ بإطلالة موفقة.

داليا البحيري



اختارت داليا البحيري فستاناً مع قصّات غير متناسقة على الإطلاق، مع تصميم الكورسيه للجزء العلوي، وكشكشة بالتنورة القصيرة من الستان، إذ بدت مُبهرجة ومتكلفة بصورة كبيرة.