الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

كيت ميدلتون بإطلالة مكررة من 2011 في حفل Earthshot Prize Awards

حضور مميز لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton برفقة زوجها الأمير ويليام، لأوّل مرة في حفل توزيع جوائز إيرثشوت Earthshot Prize Awards، لتقديم الجوائز الخاصة بالمهتمين بالبيئة والتغير المناخي، وذلك يوم الأحد الماضي في لندن.

إطلالة كيت ميدلتون في حفل توزيع جوائز إيرثشوت



أبهرت دوقة كامبريدج الحضور باختيارها هذا الفستان الناعم، من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، يعود إلى عام 2011 حيث ظهرت به أول مرة في حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA، يتميز بتصميمه الانسيابي، ولون اللافندر المخملي، من قماش الستان الحريري، مع ياقة نصف دائرية، وأكمام قصيرة ثلاثة أرباع.

تعديل بسيط بفستان كيت ميدلتون يعيد الحيوية للموديل



وقد غيّرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تفصيلة بسيطة بإطلالة بهذا الفستان، إذ اعتمدت هذه المرة على حزام خصر بلون ذهبي تم تحديده على أنه حزام عروس من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham، لإطلالة أكثر عصرية، إذ إنها في السابق قد اعتمدت على حزام فضي لامع، عريض نسبياً.

مجوهرات كيت ميدلتون في حفل توزيع جوائز إيرثشوت



وقد نسّقت دوقة كامبريدج مع اللوك أقراطها المتدلية بحجرتين كبيرتين من المورجانتين، محاطين بالألماس، ليتطابقا مع فستان أليكساندر ماكوين، من تصميم Kiki McDonough morganite، والتي ارتدتها أيضاً قبل ذلك في حفل زفاف أختها بيبا ميدلتون Pippa Middleton في عام 2017.

واعتمدت كيت تسريحة شعر مائلة قليلة إلى الجنب، مع مكياج متوهج لأحمر الخدود الوردي، وأحمر شفاه زهري، لإطلالة غاية في الأنوثة.

إطلالة الأمير ويليام في حفل توزيع جوائز إيرثشوت



أما الأمير ويليام فكان غاية في الجاذبية، تحديداً مع الجاكيت البليزر باللون الأخضر من توقيع علامة Reiss البريطانية، نسّق معه بنطلون أسود، وحذاء أسود لامع Lace Shoes.