الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

كل ما تود معرفته عن أسبوع الموضة المحتشمة في دبي

تستعد دبي لاحتضان أسبوع الأزياء المحتشمة في شهر نوفمبر القادم، حيث يصل حجم سوق الأزياء المحتشمة عالمياً إلى 474 مليار دولار، وتعتبر الأزياء المحتشمة الخيار الأكبر ما بين المحجبات والباحثات عن الملابس المحتشمة.

ويحمل أسبوع الموضة المحتشمة موضوع «صحوة الأزياء» لأولئك المستعدين لثورة جميلة في عالم الموضة.

يقام أسبوع دبي للموضة المحتشمة 2021 - وهي النسخة السابعة عالمياً والنسخة الثالثة في دبي - من 18 إلى 20 نوفمبر 2021 في فندق ريكسوس بريميوم دبي - جي بي آر. إنه حدث منظم من قبل شركة Think Fashion، والتي تأتي بقصة فريدة تدور حول التواضع والتمكين وصحوة في عالم الأزياء للأفراد.



«سيكون أسبوع دبي للموضة المحتشمة 2021 الإصدار الأكثر ميزة ونجاحاً لهذه السنة. نحن نعتبر دبي بلدنا الثاني وواحدة من عواصم الموضة الأكثر جاذبية في العالم وسيكون فندق ريكسوس بريميوم دبي - جي بي آر هو المكان المثالي لإظهار الأناقة والروعة في عالم الأزياء المحتشم في الإمارة مع تجربة متميزة»، قالت الرئيسة التنفيذية لأسبوع الموضة المحتشمة العالمي أوزليم شاهين إرتاس.

تتميز أسابيع الموضة المحتشمة بمفهوم السفر الذي يسلط الضوء على أفضل المصممين والعلامات التجارية والمؤثرين ووسائل الإعلام ومشتري التجزئة كونها مركزاً لصناعة الأزياء العالمية المحتشمة. سيعرض 40 مصمماً وعلامة تجارية تم اختيارهم حصرياً لأحدث مجموعاتهم على منصة عرض الأزياء في دبي. وفي الوقت نفسه، يمكن لعشاق الموضة المحتشمة اكتشاف المجموعات وتجربتها وانتقائها في المناطق المخصصة بأكشاك العارضين مثل: Najtags & Ranazone و ليرات، وحليمو وغيرها من العلامات التجارية.

Modestcatwalk.com العالمية هي فقط الشركة التي ستعرض لعدة مصممين وعلامات تجارية والتي ستقدم عروض أزياء فريدة ومتنوعة تسلط الضوء على أنواع عدة في عالم الأزياء المحتشمة.

فعاليات أسبوع الموضة المحتشمة



خلال الأيام الثلاثة سيكون هناك أيضاً العديد من البرامج الحوارية للأزياء واستضافة مشاهير عالميين كمتحدثين رئيسيين لتمكين رائدات الأعمال وعشاق الموضة. مثل: آية فوزي، شيرين سمير (السعودية)، سارة كويلهو أنصاري (فرنسا)، رانيا يحيى، نادية الخولي، دينا سكر (مصر)، أميمة الجاشي (المغرب)، سارة بغديدي (لبنان)، غزالة غفاري (إيطاليا)، محساء غزنفاري من (إيران)، إيناس سيبيان، رنا السيد، نيرفين الجبان، حفصة لودي (الإمارات العربية المتحدة)، طالية خيرادماند (تركيا)، ميما كريشي (إسبانيا).. بالإضافة إلى الكثير من الضيوف الذي تم اختيارهم.

وقال علي أوزباي، المدير الإقليمي للتسويق في فندق ريكسوس دبي: "نحن متحمسون لاستضافة أسبوع دبي للموضة المحتشمة في نوفمبر بريكسوس بريميوم دبي - جي بي آر، الوجهة الأكثر أناقة في المنطقة. ولا أعتقد أنه يوجد مكان أفضل في العالم لهذا الحدث أكثر من دبي! هذه الجنة هي مدرج الطائرات في العالم بمعنى أن هناك تدفقاً مستمراً للمشاهير وصانعي الموضة من جميع أنحاء العالم إلى موقعنا. من المدخل الفخم إلى المطاعم الحائزة على جوائز والمنافذ الأنيقة، إلى أماكن الإقامة الفاخرة الخلابة، إلى المناظر الرائعة لعين دبي التي حطمت الأرقام القياسية. نحن على استعداد لإحداث انطباع مذهل بين عشاق أسبوع دبي للموضة المحتشمة وريكسوس بريميوم دبي - جي بي آر هو المكان المثالي لعرض الأناقة والروعة في عالم الأزياء المحتشمة مع تجربة مميزة وكرم الضيافة التركية الأصيلة".



وأضافت أوزليم: «نشعر بمسؤولية كبيرة كوننا رائدين في هذا المجال والأكثر شهرة بالأزياء المحتشمة. تساعدنا هذه المسؤولية على الخروج بثقة وتقديم الأفضل لصناعة الأزياء المحتشمة وتقديم الحلول للكثير من الشركات العالمية. نحن نهتم ونقدم كل ما نستطيع لجميع المصممين العالميين لإظهار قوتهم في عالم التواضع وإبراز جماله».

أين أقيمت النسخ السابقة لأسبوع الموضة المحتشمة؟



أقيمت أسابيع الموضة المحتشمة سابقاً في إسطنبول ولندن وجاكرتا وأمستردام ودبي ولديها أكثر من 2 مليار تغطية إعلامية وأكثر من 40 مشاركة من المصممين. تحظى سلسلة الفعاليات بدعم الهيئات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أخرى ترى إمكانات هائلة للأزياء المحتشمة وتأثيرها العميق على صناعات أخرى مثل السياحة والتكنولوجيا والسلع الاستهلاكية ليبلغ حجم سوق الأزياء المحتشمة اليوم إلى 474 مليار دولار.

ستحصل أيضاً شركات البيع بالتجزئة العالمية وغير المتصلة بالإنترنت على مقاعد الصف الأمامي في الحدث لاختيار المصممين حصرياً لعلاماتهم التجارية ومحلاتهم مثل مجموعة الطاير، ومجموعة كمال عثمان جمجوم، ومجموعة أرمادا وغيرهم.

يمكنكم حضور فعالية أسبوع دبي للموضة المحتشمة فقط مع التسجيل المسبق على https://www.modestfashionweeks.com/ وبدعوات خاصة.