الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

مهيرة عبدالعزيز تلفت الأنظار بإطلالاتها الفخمة في مهرجان الجونة السينمائي 2021

مهيرة عبدالعزيز، لا يزال اسمها يتردد كثيراً في مهرجان الجونة السينمائي بعد انتقادها لعدم تقديمها في الحفل الافتتاحي، وعبّرت عن زعلها بسبب هذا الأمر، لكن هذا لم يمنعها أيضاً من تألقها على السجادة الحمراء للمهرجان، حيث تعتبر واحدة من الوجوه البارزة في مهرجان الجونة السينمائي 2021، عن دورته الخامسة، إذ حرصت على الحضور منذ اليوم الأول لحفل افتتاح المهرجان، وتابعنا ظهورها بعد ذلك خلال أيام الفعاليات.

وقد تألقت مهيرة عبدالعزيز بأكثر من إطلالة فخمة وأنيقة خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، فضلاً عن طلّتها المميزة بحفل افتتاح المهرجان، وإليك التفاصيل.

مهيرة عبدالعزيز في حفل افتتاح المهرجان

أطلّت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، بفستان باللون البنفسجي، يتميز بالستايل الملكي، مطرز بالكامل بالخرز البراق، مع أكتاف أوبليتات، تنزل منسدلة على الذراعين بطريقة انسيابية، مع قصّة مميزة لإبراز الخصر، وكذلك الرقبة، من توقيع طوني ورد.

وقد نسّقت مهيرة مع اللوك مجوهرات فخمة من glamour.jewellery، ومكياجاً مخملياً، وتسريحة شعر منسدلة للوراء، من تنسيق الستايلست Jony Matta Ghorayeb.

مهيرة عبدالعزيز بالفستان الذهبي

بإطلالة أخرى بحفل الافتتاح، اعتمدت مهيرة عبدالعزيز فستاناً ذهبياً لامعاً، تميز بقصّة طويلة، مع أكمام مكشكشة ومنفوخة، اعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوعة للوراء، ومكياجاً ترابياً يبرز العيون.

مهيرة عبدالعزيز بالبليزر الفستان الأبيض

تألقت مهيرة في إحدى فعّاليات المهرجان، ببليزر فستان باللون الأبيض، من توقيع Elisabetta Franchi إليزابيتا فرانكي، تميز بقصّة فخمة، نسّقت معه إكسسوارات ذهبية، ونظارة مدوّرة مرصعة بأحجار اللؤلؤ، وحذاء ميول أبيض من Malone Souliers، وحقيبة يد ملونة من توقيع ديور Dior.

مهيرة عبدالعزيز بالفستان الأبيض

بإطلالة أخرى، اعتمدت فيها اللون الأبيض، خلال محاورتها لرجل الأعمال نجيب ساويرس، اعتمدت مهيرة فستاناً أبيض قصيرة، مع قصّة ضيق تبرز الخصر، وكشكشة من بعد الخصر، لإطلالة شبابية.

مهيرة عبدالعزيز بالفستان الأسود

اعتمدت مهيرة عبدالعزيز بأحدث إطلالة لها في مهرجان الجونة السينمائي، فستاناً أسود طويلاً، بقصّة ضيقة، مع خامة ذات لمسة بسيطة جداً، وتطريز بارز ناحية الرقبة، ليُضفي أجواءً من البهجة على الموديل، من توقيع سارة أنسي، اعتمدت معه مجوهرات من iramjewelry، وتسريحة شعر للوراء، من تنسيق الستايلست إسلام متولي.