الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أنجيلينا جولي تعيد تكرار أزيائها مرة أخرى من خلال ابنتيها في فيلم Eternals

ظهور خاص أطلّت علينا به النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، خلال العرض الخاص لفيلم Eternals، وذلك قبل طرحه رسمياً في السينمات 5 نوفمبر المقبل.

والمميز بهذا الظهور هو حضورها مع أبنائها الخمسة، مادوكس، وزهارا، وشيلوه، والتوأمان فيفيان ونوكس، وبهذا يكون حضر الجميع باستثناء ابنها باكس البالغ من العمر 17 عاماً.

أنجلينا جولي تعيد تكرار أزيائها من خلال ابنتيها

إطلالة زهرة بثوب إيلي صعب



وقد لفت الجميع إطلالة ابنة أنجلينا جولي زهرة التي تألقت في ثوب الأوسكار من إيلي صعب Elie Saab، وهو الفستان الذي اعتمدته جولي من قبل في مهرجان الأوسكار لعام 2014، بتصميم ذهبي مع تطريزات لامعة، وقد بدت زهارا غاية في الأنوثة بثوب والدتها.

إطلالة شيلوه بفستان غابريلا هيرست



وقد ظهرت شيلوه بفستان Quillaume dress من غابريلا هيرست Gabriela Hearst، وهو الموديل الذي اعتمدته أنجلينا خلال رحلتها إلى باريس للتحدث في برنامج «Women for Bees» التابع لليونسكو هذا العام.



ولكن شيلوه أقّدمت على بعض التعديلات في هذا الموديل البوهيمي بدرجته البيج، لتحوله إلى ستايل أكثر عصرية، مع لمسات مجنونة بقصّة الفستان، كالستايل القصير من الأمام، وتلك الخياطات ناحية منطقة الصدر.

إطلالة أنجلينا جولي في العرض الخاص لفيلم Eternals





أما أنجلينا جولي فقد اعتمدت على فستان طويل، مع ستايل بوهيمي أيضاً، من دون أكمام، وقصّة واسعة نسبياً، جاء من توقيع بالمان، تحديداً مجموعة ريزورت 2022، وقد نسّقت مع اللوك مجموعة مع أساور ذهبية عتيقة من Tiffany & Co، ولمسة خاطفة لإكسسوار الذقن، الذي يعكس روح شخصيتها المحاربة الخالدة ثينا بالعمل السينمائي.