الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أجمل إطلالات ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

أُسدل الستار مساء أمس الجمعة على مهرجان الجونة السينمائي 2021، عن دورته الخامسة، بحضور كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وذلك بمدينة الجونة في محافظة الغردقة.

وبالطبع، شاهدنا العديد من إطلالات النجمات، التي جاءت الكثير منها موفقة للغاية، خاصة بعد تعرض الكثير منهن للعديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التصاميم غير الموفقة، ليصبح الختام مميزاً بأجمل الإطلالات.



أجمل إطلالات ختام مهرجان الجونة السينمائي 2021

نجلاء بدر



بعد الانتقادات التي طالت إطلالة نجلاء بدر في حفل الافتتاح، تعود متألقة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بفستان كلاسيكي، مع قصّة السمكة، وتطريزات براقة، جاء من توقيع فريدة تمرازا، تميز بلونه الأسود الفخم، اعتمدت معه تسريحة شعر نصف مرفوعة وكلاتش أسود.



ريا أبي راشد



إطلالة جريئة من ريا أبي راشد، من توقيع جورج حبيقة، لفستان من الشيفون الشفاف، مع فتحة ساق جريئة، اعتمدت معه حزام خصر من اللؤلؤ، وصندلاً فضياً، وتسريحة ريترو كلاسيكية.



صبا مبارك



إطلالة بسيطة ولكن مناسبة لأجواء المهرجان اعتمدتها صبا مبارك، لفستان أبيض من الستان الحريري، مع قصّة ملفوفة، تُبرز أنوثتها، من دون أكمام ورقبة بارزة من التطريزات.

يسرا



تصميم غاية في الفخامة اعتمدته يسرا، لفستان مُصمم لها خصوصاً من توقيع طوني ورد، جاء بلونَي الأبيض والأسود، محتشم ومناسب لسنها، نسقت معه حقيبة يد مربعة باللون الأسود الفخم، لإطلالة متكاملة.

نور ستارز



اعتمدت المدونة نور ستارز على فستان باللون الأسود أيضاً، من خامة الفيلفت الناعمة، تميز بأكمام طويلة، مع الأوبليتات، والرقبة العالية، وفتحة ساق جريئة.

لجين عمران

اعتمدت لجين عمران على فستان باللون الأسود أيضاً، مستوحى من إطلالات الخمسينيات، ذو لمسة كلاسيكية، وقصّة حادة، نسّقت معه عقداً فخماً من اللؤلؤ العاجي.

أسماء جلال



لفتنا هذا اللوك باللون النود الناعم من أسماء جلال، مع فتحة الساق الجريئة، وذيل بسيط، نسّقت معه حقيبة من الريش، وتصميم مُدوّر لافت.

ياسمين صبري



اختيار قد يبدو تقليدياً من ياسمين صبري، إلا أنها رغم ذلك بدت غاية في الأناقة، لتصميم براق بالكامل، مع صيحة الكتف الواحد، والتطريزات على الفستان ككل، جاء من تصميم جورج حبيقة.

ماغي بو غصن

حضور لافت من ماغي بوغصن على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي 2021، حيث ارتدت فستاناً أنيقاً باللون الأصفر، مع قصّة السمكة، من توقيع باسيل صودا.

سمية الخشاب



اختارت سمية الخشاب فستاناً أسود، مع قصّة السمكة، وتفصيلة مميزة ناحية الصدر، جاء ملائماً لقوامها، من تصميم عنتر، اعتمدت مع اللوك تسريحة شعر منسدلة، ومكياج سموكي.

بسنت شوقي

قد تعد بسنت شوقي واحدة من أكثر النجمات اللاتي اعتمدن إطلالات غاية في الأناقة، طوال أيام مهرجان الجونة السينمائي، وفي حفل الختام تألقت بهذا الفستان البراق، مع قصّة تبرز أنوثتها.

بوسي شلبي

بعد الانتقادات التي نالت إطلالات بوسي شلبي في فعاليات المهرجان، عادت لتتألق في ختام مهرجان الجونة السينمائي بفستان مميز، ومناسب لقوامها، مه تصميم الـ Fringe، لإطلالة عصرية.

شيرين رضا

فخامة وتميز من شيرين رضا للفستان الأسود، مع قصّة منفوشة، واعتماد الريش الناعم، وقصّة جريئة من فتحة الساق، لإطلالة متكاملة.

جيسي عبده

إطلالة مميزة باللون الأسود، اعتمدتها جيسي عبده من لابورغوازي، لفستان كلاسيكي، مع فتحة ساق جريئة، وتصميم الرباط الكروس، وصيحة الكتف الواحد.