الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بعد ضجة الدرع.. هذا سعر فستان إليسا في بغداد!

رغم الحضور الكبير، ونجاح الحفل الغنائي للفنانة إليسا في العاصمة بغداد بالعراق، وسط الجمهور الكبير، فإن إطلالتها بهذا الحفل المميز أثارت الجدل بشكل غير متوقع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح اسمها هو التريند على غوغل.

إطلالة إليسا تثير الجدل في حفلها الغنائي ببغداد



اعتمدت إليسا فستاناً أنيقاً وناعماً، يتميز بتصميمه الأنثوي، من توقيع دار فالنتينو، من قماش الكريب، وصيحة الكاب غير المتماثل، مع الكشكشة، إذ يعتبر هذا الموديل هو الأنسب لقوام إليسا، ليجعلها تبدو بأناقة ونعومة.



ولكن الغريب بحسب الصور والتعليقات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه قد ظهر وكأن إليسا ترتدي درعاً واقياً ضد الرصاص تحت الفستان، حيث برز ذلك أثناء تحركها على المسرح، ببعض الصور، وقد نشر البعض من روّاد مواقع التواصل صورة لشكل الدرع الواقي ضد الرصاص وأنه قد يكون التفسير الوحيد لبروز منطقة البطن والخصر لديها، وأشاروا إلى أن إليسا ربما ارتدت هذا الدرع خوفاً من التعّرض للاغتيال.

سعر فستان إليسا المثير للجدل

يذكر أن سعر هذا الفستان من دار فالنتينو Valentino، والذي أصبح هو التريند على غوغل نحو 3000 دولار، أي ما يعادل نحو 11 ألف درهم إماراتي.

تعليق إليسا على إطلالتها المثيرة للجدل وارتدائها درعاً واقياً تحت فستان فالنتينو





وقد علقت إليسا على هذا الأمر مستنكرة بشكل كبير، إذ أوضحت أنها ليست مضطرة إلى ارتداء مثل هذه الأشياء، وأنها كانت تشعر بالأمان، كما أنها كانت محاطة بأفراد الأمن مثل أي حفل غنائي تقوم بإحيائه.