الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بستايلات رائعة في افتتاح قمة المناخ

خطفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنظار إليها، أمس الاثنين، في الحدث الخاص بافتتاح قمة المناخ للأمم المتحدة في غلاسكو اسكتلندا ضمن المبادرة التي جمعت قادة⁣ Cop26⁣، إذ ينظر المؤتمر الخاص بالحدث في الالتزام بالتعهدات التي قطعتها الدول المشاركة، للحد من ارتفاع درجات الحرارة، والآثار المترتبة على ذلك.



إطلالة كلاسيكية بسيطة



في حفل افتتاح قمة المناخ للأمم المتحدة في غلاسكو، تألقت كيت ميدلتون بفستان باللون الأزرق، يتميز بستايله المحتشم، تم اعتماده لها خصيصاً، من توقيع دار إبونين Eponine، مع حذاء مدبب باللون الكحلي من خامة الفيلفت، لإطلالة محايدة، مع أقراط ماسية لافتة، وقد اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، لتبدو أكثر بساطة، كما عوّدتنا.



ومع فستان كيت الملفوف الطويل من Eponine، اعتمدت دوقة كامبريدج، بروش يحمل رمز زهرة الخشخاش الشهير، وقد اعتمده الأمير ويليام أيضاً، إذ يرمز هذا الدبوس لتكريم قدامى المحاربين قبل Remembrance Sunday، الذي يصادف يوم 14 نوفمبر القادم.

إطلالة صباحية كاجوال



في وقت سابق من نهار هذا اليوم المزدحم لدوقة كامبريدج، زار الثنائي المميز كيت وويليام مجموعة شبابية في دينيستون، غلاسكو، حيث التقيا بالكشافة في جميع أنحاء المنطقة وتعرّفا على أنشطتهم البيئية، ضمن حملة PromiseToThePlanet.

وقد اختارت كيت إطلالة مميزة ومناسبة للحدث، لفيست باللون الأخضر الزيتي، مع إطلالة محايدة لبنطلون Skinny وتوب باللون الأسود، وحذاء الكاحل Saftey، لإطلالة مميزة، وقد ارتدت مع اللوك وشاحين يرمزان إلى فرق الكشافة، وهي الأوشحة نفسها التي اعتمدها أطفال الكشافة عند استقبال الدوق والدوقة، كما أضافت هي والأمير ويليام دبابيس زهرة الخشخاش أيضاً، لتكريم قدامى المحاربين.

يمكنكِ الحصول على ستايل مشابه للفيست الخاص بدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، كالفيست الطويل من Mango، والفيست المنفوخ مع سحاب جانبي من SACAI، أو الفيست من Zara.