الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021

دبي تفتح أبوابها لعرض شانيل كروز 2022

عرض مميز آخر شهدته دبي بعد مجموعة آرماني Aramani ولويس فويتون Louis Vuitton، حيث قدّمت شانيل Chanel مجموعة كروز 2021-2022، في عرض مُبهر، بحضور نجوم ومشاهير العرب، ومشاهير عالميين أيضاً، بمدينة دبي Rise Dubai Creek Harbour.



ويعتبر هذا الحدث استثنائياً من نوعه، خاصة بعد مرور نحو 7 سنوات عن أوّل مرة قامت فيها الدار بتقديم عروضها في المدينة، حيث عرض الراحل كارل لاغرفيلد إحدى مجموعاته في 2014.

مجموعة استثنائية من قلب صحراء دبي



وقبل أن نشاهد العرض، ألهمتنا دار شانيل Chanel بعض التصاميم من مجموعة كروز 2022، في جلسة تصوير مميزة من قلب صحراء دبي، والتي قد تم عرضها من قبل في المركز الفني Lumières de Carrières، في شهر مايو الماضي.



وقد استوحت فيرجيني فيارد المديرة الإبداعية للدار تلك المجموعة من منطقة البروفانس الفرنسية، التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى أعمال الفنان الأديب والشاعر جان كوكتو Jean Cocteau، تحديداً فيلمه The Testament of Orpheus، إذ اتسمت أعماله بالدقة والرومانسية، مع روح الخيال الحالمة والفانتازيا، وهو ما كان طاغياً على تلك المجموعة الحالمة، والتي جاءت لافتة بحلسة التصوير من قلب صحراء دبي.

عرض في خور دبي



وبأجواء مليئة بالحياة والتفاؤل، تم إعادة عرض تلك المجموعة المميزة، في عرض مُبهر بالمدينة المتلألئة، حيث شاهدنا الفساتين بدرجات الأبيض والأسود، والتايورات التويد المزركشة، مع إكسسوارات كريستالية كبيرة الحجم، والجوارب الشبكية الجريئة، لتصاميم تمنح النساء القوّة والرغبة في الخروج مرة أخرى.

حضور عربي وعالمي



أما عن الحضور، فقد شاهدنا بينولوبي كروز متألقة بالعرض، بإطلالتها بالفستان الأبيض من شانيل، مع المغني العالمي جون ليجند، الذي قدّم عرض غنائي مع العزف على البيانو برفقة المغنيّة المغربية فوزية.



كذلك، حضرت المدونة ديما الأسدي، وأريج النشاشيبي، ونجود الرميحي، ومريم الياسي، وتارا عماد، إذ تألقت واحدة منهما بإطلالات كلاسيكية فخمة من الدار الفرنسية، لستايل خاطف للأنظار، في عرض أزياء شانيل لمجموعة كروز 2022.