الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021

«فاشن ترست أرابيا» يجمع مشاهير العرب والعالم في حفل أنيق

تتجه أنظار العالم إلى العالم العربي الآن فيما يخص عالم الموضة والأزياء، فبعد أن شهدت إمارة دبي عرضين للأزياء لأكبر البيوت العالمية، الأوّل كان من جورجيو آرماني، والآخر من دار شانيل، شهدت قطر حدثاً مميزاً آخر يجمع المشاهير والمبدعين من كل أنحاء العالم.

من قلب المتحف الوطني في العاصمة الدوحة، نظمت قطر، حفل توزيع جوائز فاشن ترست أرابيا Fashion Trust Arabia، الذي يهدف لتكريم المبدعين من كل أنحاء العالم، والسعي وراء دعم المواهب في عالم الموضة.

حضور كبار المصممين

واللافت في هذا الحدث، هو حضور كبار مصممي بيوت الأزياء العالمية على غرار إيلي صعب، وزهير مراد، وكذلك بيير باولو بيكيولي المدير الإبداعي لدار فالنيتنو، وأوليفييه روستيغ المدير الإبداعي لبالمان، وغيراردو فيلوني المدير الإبداعي لدار روغريفير.

النجمات ومدونات الموضة بأجمل الإطلالات على سجادة فاشن ترست أرابيا Fashion Trust Arabia

أزياء خاطفة من النجمات العربيات وجميع أنحاء العالم، في حفل Fashion Trust Arabia، اللاتي حرصن على التواجد بجانب كبار مصممين الأزياء، في هذا الحدث المهم بعالم الموضة.

أسيل عمران

تألقت الفنانة الشابة أسيل عمران بفستان باللون الأحمر، من توقيع دار فالنتينو، لتصميم انسيابي ناعم، من الشيفون الحريري.

مي عُمر



اختارت أيضاً مي عمر تصميماً باللون الأحمر، من دار فالنتينو كذلك، مع أكمام طويلة مفتوحة، وحزام خصر، وأكملت اللوك بحقيبة يد سوداء مشكوكة بالدبابيس من نفس الدار.

كوكو روشا وماي ماسك



عارضة الأزياء العالمية كوكو روشا ظهرت بفستان باللون الأبيض، مع كاب طويل مطرز باللون الفضي، من توقيع جورج شقرا، وظهرت بجانبها العارضة الكندية ماي ماسك، وهي ترتدي ستايل باللون الأبيض لقميص كلاسيكي وبنطلون أبيض، ولمسة براقة من التطريزات الفضية.

ديالا مكي



شاهدنا ديالا مكي متألقة بفستان ذهبي، مُطرز بالكامل من توقيع إيلي صعب، مع حقيبة ميني من ديور.

إيرينا شايك



فستان من الجلد اعتمدته العارضة العالمية إيرينا شايك، باللون الأسود، ضيق نسبياً، من توقيع بربري Burberry.

ريم سعيدي

أما ريم سعيدي فقد اختارت هذا الفستان الأيقوني من دار ديور، مصنوعاً من التول المنسدل، مع قصّة شكل قلب للجزء العلوي، لإطلالة رومانسية.

أسماء الملا



اعتمدت الفاشينيستا أسماء الملا على فستان أبيض من ميزون ليلى، مع قصاصات هندسية، لإطلالة غير تقليدية.

أدريانا ليما



إطلالة ملكية اعتمدتها العارضة العالمية أدريانا ليما، لفستان باللون الأسود من توقيع زهير مراد، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة.

ريا أبي راشد

ظهرت ريا أبي راشد بفستان ذهبي بالكامل، مخطط بالطول، جاء من توقيع إيلي صعب، وقد نسّقت معه مجوهرات من بلغاري.

كارن وازن

أطلّت كارن وازن بفستان باللون الأبيض، من توقيع ديور، لتصميم بسيط وناعم، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، وحقيبة ليدي ديور الميني، وقد ظهرت برفقة أختها أندريا وازن بفستان لامع باللون الاخضر الزيتي من الدار الفرنسية ذاتها.