الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021

5 إكسسوارات مهمة لأناقتكِ في خريف 2021

نسمات الهواء الباردة، تعيدنا لأجواء الخريف والشتاء الرائعة، تلك التي نتشوق إليها لارتداء التصاميم الأنيقة، مع تنسيقات مختلفة من إكسسوارات الخريف، لإطلالة متكاملة.

ونقدّم إليكِ مجموعة من الإكسسوارات المهمة، لإطلالة أنيقة في خريف 2021، اختارناها لكِ من أسابيع الموضة العالمية لشتاء وخريف الموسم، اعتمدي منها ما يناسبكِ.

إكسسوارات السلاسل المعدنية



من الإكسسوارات الأنيقة التي برزت هذا الموسم هي القطع التي تعتمد على سلاسل chain، وقد شاهدناها بمجموعة السلاسل وأحزمة الخصر بمجموعة شانيل Chanel، لستايل عصري مع لمسة مستوحاة من التسعينيات، وكذلك كانت تلك الصيحة حاضرة بقطع الإكسسوار الخاصة بتصاميم سان لوران Saint Laurent، لسلاسل ملونة، وأحزمة خصر ذهبية.

الوشاح الأيقوني



لفتنا عودة موضة الوشاح الملون والمزين بالورود بمجموعة ديور Dior، إذ يعود بنا لزمن القرون الوسطى، ويذكرنا أيضاً بإطلالات نجمات الستينيات الكلاسيكية المميزة، ونتوقع أن تلقى هذه الصيحة من الإكسسوارات استحسان الكثير من الصبايا في خريف 2021.

النظارات المستطيلة



ما زالت موضة النظارات المستطيلة تلك التي تذكرنا بحقبة التسعينيات، متربعة على عرش الموضة، وقد اعتمدتها دار ديور Dior، بطريقة مميزة مع الوشاح من الستان الحريري، لإطلالة فرنسية من الدرجة الأولى، وكذلك اختارتها دار سيلين Celine بطريقة تناسب الإطلالات الكاجوال.

حقائب الفرو



موضة حقائب الفرو، تلك التي أقرب في تصميمها لموديلات البوتش، يبدو أنها ستكون مزينة هذا الموسم بالفرو، كحقائب فرو الخروف مع الجلد من مايكل كورس Michael Kors، لتصميم يناسب إطلالاتكِ اليومية، للمناسبات المهمة، خاصة مع وجود قطع بألوان شتوية دافئة كالأسود والبيج.

قبعات الرأس



لا غنى عن قبعات الرأس في موسم الشتاء، ولكن هذا الموسم، خريف 2021، كان حافلاً بالكثير من التصاميم الأنيقة، بداية من قبعات الصوف الشتوية نزينة بالورود الحمراء من شانيل Chanel، وصولاً إلى هذا النوع من القبعات الكلاسيكية مع لمسة حادة قليلاً بمجموعة بربري Burberry.