السبت - 04 ديسمبر 2021
السبت - 04 ديسمبر 2021

الماس واللؤلؤ والأحجار الملونة في مجموعة «Rose Des Vents» من ديور

مجموعة «Rose Des Vents» الجديدة من ديور، تأخذنا إلى عالم ساحر وخيالي، ربما تُسافر بنا إلى النجوم، مستوحاة من سحر الطبيعة، والورود المتمايلة بفعل الرياح القوية، من تصميم المديرة الإبداعية لمجوهرات الدار فيكتوار دو كاستيلاني Victoire de Castellane.

اختيار كارا ديليفين لتمثل مجموعة وردة الرياح Rose Des Vents



اختارت الدار الفرنسية كارا ديليفين Cara Delevingne لتكون هي الوجه الإعلاني لمجموعة وردة الرياح، حيث شاهدناها متألقة بمجموعة من القطع الخاصة بالمجموعة، بأكثر من فيديو ترويجي، في أداء خاطف يعبّر عن فكرة المجوهرات المستوحاة من سحر التعويذات، وورد الرياح.

مجموعة مجوهرات ديور Rose Des Vents مستوحاة من طفولة السيّد ديور

استوحت فيكتوري دو كاتسيلاني هذه المجموعة، من طفولة السيّد ديور، مصممة على شكل ميداليات، ونجوم، ورموز البوصلة، تلك التي كانت موجودة في منزل الطفولة للسيّد ديور.

المجموعة يظهر فيها الذهب الأبيض، والأصفر، والوردي، مع أحجار ملونة ومختلفة، وكذلك اللؤلؤ، والماس الأبيض المتلألئ، لمجموعة من الأقراط والخواتم، والسلاسل الطويل.

أبرز القطع الأنيقة بمجموعة وردة الرياح من ديور Dior



سلسلة Rose Des Vents الطويلة على شكل نجوم

هذه القلادة مستوحاة من أشكال الميداليات والنجوم، مصنوعة من الذهب الأبيض، بجانب الحجر الصلب من العقيق اليماني، مع شكل النجمة ذي الثماني نقاط، محددّة بماسات براقة، مع لمسة تذكرنا بتروس السفينة، التي تُشير إلى الأصول البحرية لطفولة السيد ديور على ساحل نورماندي.

يبلغ سعر هذه القطعة الثمينة حوالي 57.7 ألف دولار.

سلسة LARGE ROSE DES VENTS MEDALLION



تعيد مصممة المجوهرات فيكتوار دي كاستيلان تفسير نجم السيد ديور المحظوظ على شكل وردة ريح، لتصميم نجمة بثمانية رؤوس، مع التفاف من الأحجار تحيط بالميدالية، ولمسة لافتة للون الأخضر الجذاب، مع سلسلة ذهب أصفر عيار 18 قيراطاً، بلغ سعرها حوالي 8.600 ألف دولار.



سلسلة ROSE DES VENTS NECKLACE



ستايل آخر أكثر أنوثة من مجموعة وردة الرياح، قدّمتها المدير الإبداعية فيكتوار دو كاستيلان، مستوحى أيضاً من تصميم النجوم ذات الرؤوس الثمانية، ولكن مع لمسة رائعة لحجر الروز غولد الوردي عيار 18 قيراطاً، يحيطها الميداليات، من الأحجار الكريمة، والألماس التي تلتف وكأنها حبوب تحيط بالميداليات، إلى جانب الوردة الهوائية 1.16 قيراط، بلغ سعر السلسلة حوالي 28.300 ألف دولار.

خاتم ROSE DES VENTS RING



أعجبنا هذا التصميم الذهبي للخاتم المفتوح، على شكل نجمة كبيرة، لمزيج مميز للشكل الأيقوني لمجموعة مع الماس المتلألئ الذي يُشبه الحبيبات، يتناغم مع مجموعة من السلاسل من نفس اللون، بلغ سعره حوالي 3.580 ألف دولار.