الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021

الأزياء الغريبة تهيمن على إطلالات حفل LACMA Gala 2021

استضاف متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون LACMA Gala 2021 احتفاله السنوي العاشر Art + Film أمس الأحد، في موقعه في لوس أنجلوس، بحضور عدد كبير من نجوم العالم.

كما قدّمت دار غوتشي أمسية الحفل التي شارك فيها بعض أبرز نجوم هوليوود، مرتدين فساتين الدار الإيطالية مع لمسات براقة يطغى عليه طابع الميتالك، سنشاهدها معاً بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أبرز إطلالات الحفل التي جاءت متنوعة بين الأجمل والعادي والأكثر غرابة.

أجمل إطلالات حفل LACMA Gala 2021



هايلي بايبر Hailey Bieber



من الإطلالات الأنيقة والمميزة بالحفل، هو اختيار هايلي بايبر لهذا الفستان الأنيق من دار سان لوران، اعتمدت معه إكسسوارات كبيرة الحجم، لأساور ذهبية، مع مكياج وتسريحة شعر فرنسية.



إيفا لونغوريا Eva Longoria



ستايل بسيط آخر من إيفا لونغوريا، يعتمد على قماش الباييت اللامع، مع صيحة الكتف الواحدة، انسيابي ومنسدل مع الكشكشة.



داكوتا جونسون Dakota Johnson



اختارت داكوتا جونسون ستايل مميزاً لبنطلون واسع باللون الروز من الستان، مع توب براق، لإطلالة أنثوية، من توقيع غوتشي.



أوليفيا وايلد Olivia Wilde



مقارنة بباقي إطلالات الحفل، اعتمدت أوليفيا وايلد على ستايل أكثر هدوءاً رغم اختيارها كذلك لفستان ميتالك لامع من غوتشي، باللون الأسود، مع أكمام طويلة، ورسمة بارزة على شكل فراشة.



كاثي هيلتون Kathy Hilton



من الإطلالات الهادئة والأنيقة في هذا الحفل، كانت من مصممة الأزياء كاثي هيلتون، لفستان أسود كلاسيكي ناعم، مع أكمام من الدانتيل المطرز، اعتمدت معه حذاءً أسود، وكلاتش بنفس اللون، لإطلالة محايدة.



إطلالة غريبة وعادية في حفل LACMA Gala 2021



سلمى حايك Salma Hayek



أما سلمى حايك فقد اختارت إطلالة براقة، لفستان باييت لامع، متدرج الألوان على طريقة الأومبري، من دار غوتشي، اعتمدت معه كلاتش باللون الموف البنفسجي، وعقداً فخماً فضي اللون مع درجات الموف.



تريسي إيليس روس Tracee Ellis Ross



كذلك، اختارت تيرسي إيليس روس إطلالة براقة من غوتشي، لبدلة لامعة باللون الأزرق البراق، مع معطف من الريش اللامع باللون النحاسي، لستايل غريب مستوحى من الثمانينات.



مايلي كيرس Miley Cyrus



كعادتها، اعتمدت مايلي كيرس على إطلالة مختلفة وغريبة من نوعها، من المجموعة الاستثنائية التي شهدت تعاوناً بين دار بالنسياغا وغوتشي، لبدلة برسومات الورود، مع البوت بنطلون من متطابق مع الجاكيت، وحقيبة يد ميني على ستايل بالنسياغا الشهير.



كرستين دنست Kirsten Dunst



إطلالة ربما أكثر هدوءاً اعتمدتها كرستين دنست عن الإطلالات البراقة الأخرى من دار غوتشي، لموديل بدرجتي الأبيض والأسود، مع أكتاف لافتة، وطبقة من التول الناعم.



باريس هيلتون Paris Hilton



بدت باريس هيلتون كعروس باربي بهذا الفستان الذي صُمم لها خصيصاً من Pamella Roland، باللون الأبيض، ومرصع بأحجار الكريستال الشفافة.



بيلي إيليش Billie Eilish



عوّدتنا بيلي إيليش على الإطلالات الغريبة التي تعتمدها على السجادة الحمراء، كهذا الفستان الأسود من غوتشي، مع معطف من الفرو باللون الأسود، لإطلالة تبدو قديمة نوعاً ما.