الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021

ميغان ماركل تعود بقوة إلى السجادة الحمراء بفستان خاطف للأنظار!

ظهور مفاجئ ومميز لميغان ماركل Meghan Markle مع زوجها الأمير هاري Prince Harry في حفل تحية الحرية في مدينة نيويورك 2021 Salute to Freedom Gala، في مدينة نيويورك، بحضور الكثير من المشاهير حول العالم.

ويعتبر هذا الظهور هو الأكثر لفتاً للانتباه على السجادة الحمراء، بعد ولادة ابنتها ليليبت ديانا Lilibet Diana، لتعود لتخطف الأنظار بإطلالتها الجريئة بالفستان الأحمر.



إطلالة ميغان ماركل في حفل 2021 Salute to Freedom Gala



اختارت ميغان ماركل فستاناً باللون الأحمر صنع خصيصاً لها، من خامة الستان اللامعة، مع قصّة جريئة، مكشوف الأكتاف، مع فتحة ساق، من توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera، حمل توقيع المدير الإبداعي للدار ويز غوردون.

اعتمدت معه تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، مع مكياجها البسيط المعتاد، برسمة أيلاينر بارزة، وأحمر الشفاه الغلوس اللامع، وأكملت ميغان اللوك بحذاء باللون الأحمر الداكن، جاء من توقيع جوزيبي زانوتي Giuseppe Zanotti، لإطلالة محايدة، إذ يعتبر هذا اللوك هو الستايل المُفضل لدى ميغان.

مجوهرات ميغان ماركل في حفل تحية الحرية في مدينة نيويورك 2021



كالعادة تميل ميغان ماركل إلى ارتداء قطع مميزة تعود للأميرة ديانا في أي حدث مهم، وهذه المرة اختارت سوار تنس الأميرة ديانا الماسي الشهير، واعتمدت أقراطاً ماسية من دار ميزون بيركس Maison Birks.



الثنائي هاري وميغان يكرمان المحاربين القدامى بدبوس زهرة الخشخاش

وقد ظهر الأمير هاري برفقة زوجته ميغان وهو يرتدي بدلة توكسيدو باللون الأسود، مع ربطة عنق الفراشة، واللمسة الملكية المميزة التي اعتمدها هو وزوجته كانت لبروش زهرة الخشخاش الشهير، من أجل تكريم يوم المحاربين القدامى في الولايات المتحدة، ويوم الذكرى في المملكة المتحدة والذي يوافق اليوم 11 نوفمبر.

والجدير بالذكر أن الزوجين شهدا أسبوعاً مزدحماً قبل حفل أمس، إذ يبدو أن ميغان ماركل تعود بقوة إلى أنشطتها الحقوقية، مثل ظهورها في مؤتمر Dealbook Online في نيويورك تايمر، للحديث عن حقوق المرأة والمساواة الاقتصادية في الحياة المهنية، بينما هاري كان ضيفاً متحدثاً في مؤتمر مجلة WIRED الأخير، حيث تحدث ضد التضليل عبر الإنترنت.