الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021

الأسوأ والأفضل في حفل CFDA Awards 2021

أقيم أمس حفل توزيع جوائز الموضة CFDA Awards 2021، للاحتفال بالإنجازات الفنيّة للمصممين والمديرين المبدعين وكذلك المشاهير، ولهذا كان هناك تركيز على أزياء النجمات بهذا الحدث المميز الخاص بعالم الأزياء.

حرصت الكثير من نجمات العالم، وكذلك العارضات العالميات على حضور هذا الحفل، وكالعادة انقسمت الإطلالات بين الأفضل والأسوأ.



أفضل إطلالات حفل CFDA Awards 2021

Anya Taylor-Joyآنا تايلور



إطلالة كلاسيكية أنيقة من نجمة Queens Gambit آنا تايلور، إذ ظهرت بتايور مستوحى من فترة الخمسينيات والستينيات، من توقيع أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta، اعتمدت معه كولون أسود، وقد كسرت حدّة اللون البنفسجية بقبعة الرأس والقفزات بطبعات الفهد.

Ciara سيارا

أما المغنيّة العالمية سيارا، فقد اعتمدت على فستان أسود بسيط يبرز رشاقتها، مع حزام خصر كورسيه عريض بخامة الفيلفت، من توقيع توم فورد Tom Ford، اعتمدت معه "صندل" أسود مفتوحاً، ورفعت شعرها لأعلى.

Ashley Olsen آشلي أوسلن

آشلي أوسلن اعتمدت ستايل ربما يبدو بسيطاً للغاية، لكنه يعتبر ضمن الأفضل في حفل CFDA Awards، حيث اختارت معطفاً طويلاً أسود من دار The Row، مع توب وحذاء من نفس اللون، وأكملت اللوك بأقراط ماسية كبيرة الحجم.

HoYeon Jung هو يون شانغ

نجمة Squid game هو يون شانع، اعتمدت فستاناً أسود لامعاً، مع ستايل منسدل ذي أكتاف عالية، جاء من توقيع Louis Vuitton، نسّقت معه مكياجاً فرنسيًّا، وتسريحة الكعكة المرفوعة.

إيملي بلانت Emily Blunt



ستايل أنيق ولون مميز اختارته نجمة هوليود إيملي بلانت، لبدلة كلاسيكية باللون السومون الفاقع من توقيع Cristopher John Rogers، مع حذاء مدبب من نفس اللون، وقلادة ذهبية كبيرة الحجم.

كيتي بيري Katy Perry



تألقت المغنيّة كيتي بيري بفستان من الجلد، مع قصّة طويلة، وستايل الكورسيه من ناحية الخصر، لإطلالة مميزة من توقيع Vivienne Westwood، اعتمدت مع اللوك تسريحة شعر باللون الأسود للكعكة المرفوعة، وحذاء مدبباً شفافاً، وعقداً طويلاً من اللؤلؤ العاجي.



أسوأ إطلالات حفل CFDA Awards 2021



جوليا فوكس Julia Fox



إطلالة غريبة وغير موفقة من الممثلة الأمريكية جوليا فوكس، لتنورة باييت لامعة، مع إطار من الريش باللون النود البيج، وبلوزة باللون الفسدقي ذات رقبة عالية، مع تطريزات خرز المرايا، وأكملت اللوك بحذاء ميول مدبب، وحقيبة لامعة، وأقراط أذن متدلية، لإطلالة متكلفة للغاية.

درو باريمور Drew Barrymore



أما درو باري موور فقد بدت كالطفلة بهذا الفستان المنفوش، باللون الأصفر النيون الفاقع، مع أكمام منفوشة، مصنوع بالكامل من التول، من توقيع كريستيان سيرانو، واعتمدت مع اللوك مكياج باهت، ورفعت شعرها لأعلى، وأكملت اللوك بأقراط أذن زمردية، وخاتم ضخم، من دار Lorraine Schwartz.

بالوما إيلسيزر Paloma Elsesser



إطلالة غريبة وغير موفقة من العارضة Paloma Elsesser، لبنطلون وتنورة باللون الزيتي، وبلوزة ضيقة نسبياً مع أكمام بقفازات طويلة، من توقيع Peter Do، اعتمدت معها كلاتش أسود، وصندل مفتوح.

Aubrey Plaza أوبري بلازا



الممثلة الأمريكية أوبري بلازا ارتدت ستايل غير موفق على الإطلاق لحفل CFDA Awards 2021، من توقيع Thom Browne، للبدلة الفستان اللامعة، باللون الأسود الرمادي، مع جورب أسود وحذاء رجالي.

Precious Lee بريشيس لي

العارضة Precious Lee بريشيس لي، اعتمدت ستايل البليزر الفستان، مع حذاء الساق باللون الأحمر، إلا أن مقاس البليزر لم يكن مناسباً لقوامها، وأكملت اللوك بحقيبة اليد السوداء.