الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021

Involution من أمل آل مكتوم.. تصاميم عملية ترفل بالفخامة

أكدت الشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم، مؤسسة علامة أزاليا ومديرتها الإبداعية، أن تصاميم مجموعتها الجديدة التي تحمل اسم Involution، تأتي بتفاصيل دقيقة جداً ومتشعبة تجعل منها أيقونة للفخامة والرقي، على الرغم من أنها تبدو من الوهلة الأولى أنها في قمة البساطة.

وقالت لـ«الرؤية» إنها احتاجت بعض الوقت لاختيار القماش المناسب مع التطريزات التي تتماشى معه للحصول على تأثير ثلاثي الأبعاد معقد، عميق وجذاب وعملي، مشيرة إلى أنها استلهمت تصاميم المجموعة من خلال التطريز نفسه والتأثير الثلاثي الأبعاد المستخدم في القصات.

ولفتت إلى أن مجموعتها هذه تتميز بأقمشة فاخرة وتفاصيل فريدة، كما تقدم قطعاً أساسية لا غنى عنها في خزانة ملابس أي سيدة لخريف وشتاء 2021، منوهة بأن المجموعة تقدم ملابس كاجوال وقطعاً قابلة للتخصيص مُزيّنة بالتطريز الفاخر والتفاصيل الدقيقة الفاتنة.

وذكرت أنInvolution تتكون من 24 تصميماً يمكن ارتداؤها في جميع المناسبات الخاصة والعامة، منوهة بأنها اختارت هذا الاسم لمجموعتها نتيجة تعقيد تصميم وتفاصيل المجموعة على الرغم من أن التصاميم تبدو في قمة البساطة.





علامة متخصصة

وأوضحت أن علامتها «أزاليا» هي علامة متخصصة في تصميم العباءات والأثواب وفساتين السهرة والملابس الجاهزة، وتجمع بين الأناقة العصرية والرفاهية الكلاسيكية وهي علامة شاملة كونها تضم 3 خطوط مختلفة هي: «أيريس»، «ليلي» و«دايزي»، والتي تلبي جميع احتياجات المرأة لأزياء السهرة والكاجوال.

وأكدت حرصها على تصميم أزياء مناسبة لجميع الفصول سواء بالنسبة للفساتين أو العباءات التي تتماشى مع كل شابة تطمح إلى ارتداء تصاميم ترفل بالفخامة.

ولفتت إلى أن خط Lily يتضمن 13 تصميماً بألوان مثل الوردي والفستقي والأبيض الثلجي والأسود، حيث صُنعت القطع من الكتان المخملي وتُزينّها زخارف متعددة الألوان صُنعت باستخدام تقنيات متنوعة وخيوط متعددة محبوكة معاً.

أما مجموعةDaisy فتضم 11 تصميماً تميل لتصاميم الكاجوال التي تشمل الفساتين ذات الأحزمة والعباءات والبلوزات والبنطلونات والجامبسوت.





قطع عملية

ونصحت الشيخة أمل بنت مانع آل مكتوم، السيدات اللاتي يبحثن عن تصاميم لموسم شتاء وخريف 2021، بضرورة اختيار القطعة العملية البسيطة ذات اللمسة الفاخرة بحيث تكون قطعة ذات قصة مميزة وتتمتع بخامة عالية، خاصة بالنسبة لأزياء فصل الشتاء التي تكون أكثر تعقيداً في تنسيقها.

ودعت إلى ضرورة اقتناء كل سيدة قطعاً كلاسيكية يمكن استخدامها في كل الأوقات، والتي تعتبرها الطريقة المثلى للاستثمار عند تسوق الأزياء.

وتابعت: نحرص على هذا الأمر في «أزاليا» من خلال تصميم قطع عصرية وعملية يمكن ارتداؤها لسنوات حتى مع اختلاف الصيحات.