الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021

كيت ميدلتون بالأسود الأنيق في احتفال ذكرى المحاربين القدامى

احتفال مهم شهدته لندن اليوم لذكرى المحاربين القدامى Remembrance Day Service، انضمت فيها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton، إلى حماتها، كاميلا دوقة كورنوال، وصوفي كونتيسة ويسيكس على شرفة تطل على النصب التذكاري في الخدمة الوطنية للذكرى في لندن.

وقد اعتمدت كيت ميدلتون Kate Middleton إطلالة أنيقة تتميز بالوقار ولمسة من الحزن، في ذكرى الاحتفال الرسمي ليوم الذكرى السنوية لتكريم المحاربين القدامى، Remembrance Day Service.

كيت ميدلتون بمعطف أنيق من أليكساندر ماكوين

أطلّت كيت ميدلتون من شرفة وزارة الخارجية والكومنولث والتنمية وهي مرتدية هذا الموديل الأسود الفخم لمعطف عسكري من توقيع أليكسندر ماكوين Alexander McQueen، يتميز بأزرار فضيّة، ورقبة عالية، وحزام خصر بسيط، اعتمدت معه قبعة أنثوية سوداء، وقفازات سوداء من الجلد، ورفعت شعرها لكعكة منخفضة لتناسب ستايل القبعة، وأكملت اللوك بأقراط ماسية مع أحجار اللؤلؤ العاجي، ومكياجها البسيط الناعم الذي يتماشى مع تلك المناسبة، وبالطبع وضعت بروش زهرة الخشخاش الذي يرمز إلى تكريم المحاربين القدامى في لندن.

كيت ميدلتون ترتدي المعطف ذاته من قبل في 2018



والجدير بالذكر أن كيت ميدلتون ارتدت هذا المعطف ذا الطابع العسكري، مرة من قبل في حفل يوم الذكرى 2018، وقد ارتدت مع اللوك قبعة سوداء متدلية وبروش زهرة كريستال من Royal British Legion، كما ارتدت زوجاً من الأقراط المتدلية المصنوعة من اللؤلؤ والتي كانت تخص الأميرة ديانا سابقاً.

هكذا يمكنكِ الحصول على إطلالة مُشابهة لمعطف كيت ميدلتون

رغم أن هذا اللوك تم اعتماده خصيصاً لكيت ميدلتون، خاصة الياقة البيضاء للمعطف الأسود، إلا أن دار أليكسندر ماكوين اعتمدت ستايلات متشابهة لهذا اللوك، كهذا الجاكيت الأسود، مع قصّة تُبرز الخصر، يبلغ سعرها نحو 2.507 دولارات.

كما يمكنك الحصول على آخر مشابه، ولكن مع رقبة واسعة، وقصّة تبرز الخصر، مع الحزام البسيط، من دار سان لوران، يبلغ سعره نحو 2.597 دولاراً.