الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

إحداهن اختارت «H&M»: أناقة الملكات في مأدبة عشاء رسمية بالسويد

حدثٌ مميز تألقت فيه الملكات والأميرات بأجمل الإطلالات الملكية التي لا بُدَّ أن نستوقف عندها، حيث شهدت فعاليات زيارة الدولة الإسبانية للسويد حدثاً مميزاً من نوعه، استضاف فيه الملك كارل الـ16 غوستاف ملك السويد والملكة سيلفيا، الملك فيليب ملك إسبانيا والملكة ليتيزيا، وانضم إلى تلك الأمسية الملكية الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال والأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا والوفد الإسباني، بمأدبة رسمية متلألئة في القصر الملكي في ستوكهولم بالسويد.

إطلالات الملكات والأميرات في حفل مأدبة العشاء الرسمية في السويد:

إطلالة الملكة ليتزيا في فستان من H&M



اختارت الملكة ليتزيا علامة H&M لتكون عنوان إطلالتها في هذا الحدث، تحديداً من مجموعة Conscious Collection، حيث اعتمدت فستاناً باللون الأزرق الداكن، مزيناً بالدانتيل الطبقي المكشكش، مع رباط خصر من نفس اللون، بلغ سعره نحو 400 دولار.

وأكملت اللوك بكلاتش ذهبي ميتالك من علامة Magrit، وتاج Ena’s Fleur-de-Lis فلور دي ليز للملكة إينا التاريخي، وأساور يد فخمة، وأقراط أذن ماسية كبيرة الحجم.

إطلالة الملكة سيلفيا بفستان نحاسي اللون



أمّا الملكة سيلفيا فقد اختارت فستاناً من الساتان الحريري اللامع، وطبقة مشكوكة بالخرز والدبابس للجزء العلوي، من توقيع Georg & Arend، وأكملت هذا الزي الرسمي الفخم باختيارها تاج كاميو Cameo Tiara، هذا التاج الذي ارتدته في حفل زفافها على الملك كارل الـ16 غوستاف عام 1976، مصنوع من الذهب الأصفر ومزين بالعديد من اللآلئ، مع سوار آخر لافت من دار كارتييه.

إطلالة الأميرة فيكتوريا

أمّا ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا، فقد ارتدت فستاناً من توقيع FRIDA JONSVENS كوتور، مزيناً بتطريزات الورود البارزة، مع ألوان مُبهجة ولافتة على طبقة من التول، باللون النود، سبق وارتدته من قبل في الذكرى العاشرة لزواجها.

وقد اختارت ولية العهد تاج الأكوامارين الشهير بالعائلة الملكية Aquamarine Kokoshnik، مرصعاً بأحجار ماسية زرقاء، مع أخرى شفافة متفاوتة الأحجام، وزيّنت اللوك بكلاتش بسيط من Anya Hindmarch.

إطلالة الأميرة صوفيا بفستان أبيض

في المقابل، ظهرت الأميرة صوفيا دوقة فارملاند بفستان باللون الأبيض، مع قصّة تبرز أنوثتها، من علامة Safiyaa، بلغ سعره نحو 1000 دولار، اعتمدت معه كلاتش لامعاً من دار كريستيان لوبوتان، وارتدت تاج Palmette Tiara، مع أقراط أذن متدلية.