السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي 2021

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في نسخته الـ43، والتي احتضنتها دار الأوبرا المصرية بالقاهرة، مباراة من نوع خاص بين نخبة كبيرة من نجوم الفن والمجتمع، الذين تباروا في ارتداء تصاميم الكثير منها يتميز بالإبهار فيما خالف البعض التوفيق.

وكالعادة، كانت عدسات الكاميرات متجهة نحو إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، كان منها العديد من الإطلالات الموفقة، التي نستعرضها بالسطور التالية.

درة



تألقت درة بإطلالة مميزة من توقيع زهير مراد، مستوحاة من شكل النجوم، لفستان أسود براق بالكامل، مع قفازات طويلة من نفس تصميم الفستان، اعتمدت معه تسريحة شعر طويلة، ومكياجاً من حقبة الخمسينيات.

ليلى علوي



أعجبنا الجمبسوت من السيّدة ليلى علوي، يتميز بقصّة عالية الأكتاف غاية في الفخامة، مع تطريزات ملكية بارزة، من توقيع هاني البحيري، اعتمدت معه تسريحة أنيقة، لشعر مرفوع ذيل حصان، كما لفتنا اختيارها لمكياج مخملي زينته بأحمر الشفاه الفاقع.

نسرين طافش



بدت نسرين طافش غاية في الجمال بفستانها الأزرق من خامة الفيلفت، من توقيع نور فتح الله، يتميز بقصّته التي تبرز أنوثتها، إذ يعتبر هذا الستايل من المفضل لدى نسرين، خاصة مع تلك القصّة منسدلة الأكتاف، اعتمدت معه مكياجاً مخملياً، وتسريحة شعر منسدلة.

هدى الإتربي



اختارت الفنانة الشابة هدى الإتربي فستاناً باللون الأبيض، من علامة liastublla official، وهي العلامة التي تفضلها دائماً على السجادة الحمراء، لتصميم ضيق مع قصّات ملفوفة، وقفازات مستوحاة من أجواء الخمسينيات.

منى زكي



تألقت منى زكي بفستان باللون الأخضر، جاء مناسباً للون بشرتها، مع قصّة مميزة من الستان الحريري، وفتحة ساق جريئة مع بطانة شبكية لامعة، من توقيع مرام برهان، لإطلالة عصرية ومتجددة، اعتمدت معها تسريحة الريترو.

لقاء الخميسي



من الإطلالات التي جاءت مميزة في مهرجان القاهرة السينمائي 2021 أيضاً، كانت من لقاء الخميسي، التي اعتمدت على فستان أسود بسيط، مع أكتاف عريضة ولافتة، وكانت موفقة في اختيارها حزام الخصر الذهبي ليبرز أنوثتها، مع حقيبة يد ذهبية أيضاً، لإطلالة متكاملة.

إلهام شاهين



من الممكن أن تندرج إطلالة السيدة إلهام شاهين ضمن أجمل إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي 2021، إذ تعتبر واحدة من أفضل إطلالاتها مؤخراً، باختيارها هذا اللون المناسب لدرجة بشرتها، مع قصّة منسدلة وأنيقة للأكتاف، من توقيع هبة إدريس، كما كان من المناسب اعتمادها تسريحة الشعر المرفوعة لإطلالة بسيطة وأنثوية.

نور



لفتنا هذا الفستان الأسود، مع قصّته المنضبطة، يتميز بكشكشة من البليسيه أضافت له روح الحيوية، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة مع الفرق من المنتصف، وكلاتش على شكل كبسولة، للمسة ناعمة.

ريا أبي راشد



من الإطلالات الناعمة في مهرجان القاهرة السينمائي 2021، كانت لريا أبي راشد، حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق البحري، من توقيع زهير مراد، يعتمد على كاب بإطار من الريش، وفستان مع قصّة ناعمة بسيطة، وفتحة ساق جريئة، لإطلالة كالملكات.

دينا الشربيني



واحدة من إطلالاتها الموفقة مؤخراً كان هذا اللوك من دينا الشربيني، اعتمد على فستان منسدل، مع قصّة الدرابيه وفتحة ساق جريئة، اعتمدت معه صندلاً مفتوحاً مرصعاً بالكريستالات، وكلاتش أسود، وتسريحة شعر طويلة ويفي، لإطلالة شبابية ومميزة.