الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

تعرف على أفضل وأسوأ إطلالات النجمات في فعاليات «القاهرة السينمائي»

ما زالت إطلالات النجمات حديث الجميع على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ43، حيث توافدت الكثير من النجمات إلى الحدث الضخم، من أجل حضور العديد من الفعاليات المهمة بالمهرجان.

وقد رصدنا إطلالات النجمات الأبرز في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021، حيث تألقت النجمات بتصاميم عصرية ومميزة، وأخريات لم يُوفقن بالاختيار، وإليك التفاصيل.

أجمل الإطلالات:

درة



تألقت درة بأكثر من إطلالة مميزة في فعاليات مهرجان القاهرة، كظهورها بالبدلة الحمراء الكلاسيكية، من توقيع Honayda، لتصميم مميز، وخياطة منضبطة، وقد أعجبنا تنسيقها للحذاء النود المدبب، لستايل مريح وهادئ.

كما لفتنا أيضاً اختيارها للفستان الأبيض من توقيع جان لويس صبحي، يتميز بقصّة مختلفة، خاصة من ناحية الأكمام، المستوحاة من أزياء المحاربين القدامى، ومع ذلك بدت درة غاية في الأنوثة، والاختلاف.

أروى جودة



ظهرت جودة بتصميم بسيط وناعم، لفستان أسود، من خامة الفيلفت الشتوية، اعتمدته أروى جودة، يتميز بفتحة الساق الجريئة، نسّقت معه عقداً ماسياً، يتدلى منه حجر كريم باللون الأحمر، لإطلالة موفقة.

رزان جميل



أعجبنا الموديل الانسيابي الذي اختارته رزان جميل، من توقيع إيلي صعب، لستايل كلاسيكي بسيط مناسب لقوامها، اعتمدت معه تسريحة شعر الريترو، ومكياج فرنسي، لإطلالة مستوحاة من الخمسينيات.

إنجي المقدم



أما إنجي المقدم، فقد اعتمدت على ستايل الميتالك، لفستان باللون الأخضر اللامع، مع قصّة الـWrap، اعتمدت معه كلاتش ذهبياً، وصندلاً بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلاً على كلا الجانبين.

مهيرة عبدالعزيز



اختارت مهيرة عبدالعزيز بأحد أيام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، فستاناً شبابياً، باللون الفوشيا الفاقع، من دار فالنتينو، يعتمد على الأكمام المنفوش المنسدلة، ورباط الخصر العريض جداً، لإطلالة لافتة وعصرية.

أسوأ الإطلالات:

إلهام شاهين



اعتمدت إلهام شاهين على فستان غير مناسب لقوامها على الإطلاق، مع الكثير من الرسومات المُبالغ فيها، من توقيع هدى بريدي، كما أن تنسيق المجوهرات لم يكن متوافقاً مع ستايل الفستان، وكذلك اختيار الحذاء والكلاتش.

رشا مهدي



من الإطلالات غير الموفقة أيضاً بفعاليات مهرجان القاهرة، هو هذا الفستان المنفوش القصير من رشا مهدي، مع خامة غير جيدة، كما أن طول الفستان لم يكن مناسباً لقوامها على الإطلاق.

سينتيا خليفة



اختارت سينتيا خليفة ارتداء موديل من توقيع ISSA HESSO، لتصميم متكلف بشكل واضح، فضلاً عن أن قصّة الفستان بدت غير منضبطة، مع ستايل يبدو قديماً بعض الشيء، كذلك اختيار حزام الخصر لم يكن موفقاً كذلك.