الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

للرجل.. 5 صيحات لأناقة لافتة في شتاء 2022

لا يقتصر البحث عن القطع المناسبة والعصرية مع كل موسم جديد على الفتيات، بل يشمل الرجال الذين يبحثون عن كل جديد وأنيق، ولهذا هناك الكثير من الصيحات المميزة التي برزت في أسابيع الموضة الرجالية لهذا الموسم، شتاء 2022، لكي يتألق الرجال بإطلالات عصرية، تواكب الموضة، وتناسب احتياجاته اليومية.

واليوم نقدّم مجموعة من أبرز الصيحات الشتوية لأزياء الرجل، لموسم شتاء 2022، من أسابيع الموضة العالمية، ليختار منها ما يناسبه.

موضة الكاروهات



موضة الكاروهات ما زالت متربعة على عرش موضة الأزياء الرجالية، لاحظنا الكثير من دور الأزياء العالمية اعتمدتها بأسبوع الموضة الرجالي، على سبيل المثال الجاكيت الكاروهات بنقشة houndstooth من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana لتصميم Over Size، بينما اعتمدت تلك الصيحة دار هيرميس Hermes لسويت شيرت كاجوال مفتوح، بنقوشات التارتان أو الكاروهات بألوان بيج، لإطلالة سيمي كاجوال عصرية.

الجاكيت المنفوخ



من القطع المميزة التي ننصحك بأن تتواجد بخزانة ملابسك الشتوية أيضاً، هو الجاكيت المنفوخ، كهذا الموديل من توم فورد Tom Ford بلونه الرمادي الرائع، وكذلك اعتمدت عليه دار سيلين Celine لتصميم جاكيت ميتالك، مستوحى من حقبة التسعينيات.

وعادة ما يناسب هذا الموديل الرجل النحيف، وإذا كنت تتمتع بطول قامة، فمن الأفضل أن تعتمد على الجاكيت الطويل لإطلالة متناسقة، أم إن كنت قصير القامة فمن الأفضل اختيار الجاكيت المنفوخ القصير، لكي تبدو أطول من الواقع.

البليزر الفيلفت



العديد من القطع الفخمة التي ركزت عليها دور الأزياء هذا الموسم، لا سيما كان أبرزها البليزر الفيلفت، كهذا البليزر من آرماني Armani مزركش بألوان جذابة من الكحلي والرمادي، بينما دار توم فورد Tom Ford اعتمدت على البليزر بلون موّحد، كتلك القطعة الفخمة باللون الأحمر العنبي لقطعة كلاسيكية مميزة بخزانتك.

البلوفر المُلون



من الصيحات المميزة أيضاً في موسم شتاء 2022، هو اختيار موديلات البلوفرات الملونة، تلك التي تمنح الرجل إطلالة كاجوال عصرية، كهذا الموديل ذو المقاس الواسع من سيلين Celine، أو البلوفر الصوف المون من آرماني Armani، لقطعة تناسب احتياجاتك اليومية.

معاطف الترينش



من الصيحات التي ما زالت متربعة على عرش الموضة بالأزياء الرجالية، هي معاطف الترنيش، التي تذكرنا بأجواء الثمانينيات والسبعينيات، شاهدناها بدار غابريلا هيرست Gabriela Hearst، وكذلك بربري Burberry، مع تنسيق سيمي كاجوال وكلاسيكي، مستوحى من أزياء الشارع.