الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022

ليدي غاغا ترتدي أكواماً من المجوهرات في «House Of Gucci»

ما زالت أصداء فيلم «House Of Gucci» تلقى العديد من الانتباه، خاصة بعد أن تم عرضه في دور السينما، حيث أصبح متاحاً لنا أن نشاهد الكثير من التفاصيل الخاصة بأحداث الفيلم، التي ربما من أهمها، تلك المجوهرات الأنيقة التي اعتمدتها ليدي غاغا وهي تلعب شخصية باتريزيا ريجياني، والتي أثارت إعجاب الكثيرين، خلال أحداث الفيلم الذي جاء من إخراج ريدلي سكوت Ridley Scott، وتصميم أزياء لجانتي ييتس Janty Yates، ويشاركها في البطولة آدم درايفير، جاريد ليتو، آل باتشينو، جيريمي آيرونز، سلمى حايك.

والفيلم مأخوذ من كتاب The House Of Gucci: A Sensational Story، مبني على القصة الحقيقية لباتريزيا ريجياني وماوريتسيو غوتشي اللذين سيطرا على علامة الأزياء وعاشا ببذخ واضح، والخلافات بينهما التي أدت لاغتيال وريث الدار الشهيرة ماوريتسيو غوتشي.

مجوهرات الثمانينيات

تميزت حقبة «الثمانينيات والسبعينيات» بالمجوهرات الفخمة الذهبية اللامعة، التي تعتمد على لفت الانتباه، ولهذا كان الذهب الأصفر البراق من الصيحات الرائجة بشكل كبير في الثمانينيات، تحديداً مع السلاسل الطويلة المُرصعة ببعض الأحجار الكريمة المُلونة، التي اعتمدتها ليدي غاغا بالفيلم، لكي توضح كيف تبدو شخصية باترزيا ريجياني، والتي عبّرت عن شخصيتها المُحبة للبذخ، وحياة الترف التي كانت تعيشها خلال أحداث الفيلم، والتي تشابهت لحد كبير مع إطلالات باترزيا ريجياني الحقيقية.

وبحسب فوربس، فقد استعانت مصممة الأزياء الخاصة بالفيلم، بمجوهرات أنيقة وفخمة تعبّر عن حقبة الثمانينيات من دار بولغاري Bulgari، وكذلك من دار بوشرون Boucheron، مع اعتماد قطع زائفة من دار أزياء كبيرة في إيطاليا توفر قطع مجوهرات للأفلام.

أبرز المجوهرات:

قلادة فخمة من بولغاري



في أحداث الفيلم ارتدت ليدي غاغا مجموعة فخمة من تراث بولغاري، على غرار قلادة مملوكة في الأصل للأميرة ياسمين آغا خان، ابنة الممثلة ريتا هايورث والأمير علي كان، مصممة بقطع حصرية من الجمشت والسترين، تأخذ شكلاً مثلثياً هندسياً، ومرصعة بأحجار الزمرد والتورمالين الوردي والياقوت والألماس.

عقد فخم من بولغاري بأحجار الروبي

ارتدت أيضاً ليدي غاغا بأحداث الفيلم عقداً آخر أنيقاً، مملوكاً للأميرة ياسمين آغا خان، من مجموعة بولغاري التراثية، مرصعاً بالياقوت والألماس وأحجار الروبي، مع أقراط من مجموعة Le Magnifiche المعاصرة من بولغاري، وقد تميز العقد بـ11 ياقوتة بيضاوية و77 أخرى دائرية لامعة.

عقد بوشرون على شكل أفعى مرصعة بالألماس



قطعة أخرى مميزة ارتدتها ليدي غاغا بالفيلم، لعقد من دار بوشرون مستوحاة من شكل الأفعى مرصعة بالألماس، والذهب المطرز بالأحجار البراقة، يتميز بثقله وفخامته، وقد ظهرت تلك القطعة المميزة بالإعلان التشويقي للفيلم أيضاً.

خاتم خطوبة باتريشيا



نرى إعادة تشكيل لخاتم خطوبة باتريشيا، لموديل لامع ومتوهج، تم تنسيقه بالعديد من مشاهد الفيلم مع أساور جمشت بولغري وأساور توبوغاس الذهبية في السبعينيات، تلك التي تتميز بفخامتها وحجمها الكبير، مع تنسيق لأقراط بلغاري الذهبية أيضاً من أواخر الثمانينيات.

قلادة Boucheron Serpent Bohème وعقد بوشرون المتدلي وسوار اليد الذهبي



في أحد مشاهد الفيلم، ارتدت أيضاً ليدي غاغا قلادة ذهبية أنيقة من بوشرون، مكونة من 31 حلية وماساً من الذهب الأصفر، وقد نسّقت معها عقد بوشرون بومبون مصنوعاً من الألماس والذهب الوردي، وسوار يد مطابقاً للعقد المتدلي مصنوعاً أيضاً من الذهب الوردي والألماس.