الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

النجمات يتألقن في مهرجان البحر الأحمر عن دورته الأولى

شهدنا أمس واحداً من أهم الأحدث في الوطن العربي، بانطلاق الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر، بحضور باقة كبيرة من ألمع النجوم، الذين وصلوا إلى جدة بشكل خاص، لإحياء هذا المهرجان، والذي يعتبر الحدث الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية.

وشاهدنا نجمات العرب والعالم يتألقن على السجادة الحمراء، حيث اعتمدن أجمل الفساتين بالمهرجان، التي جاءت غالبيتها موفقة، وأخريات لم يتألقن بشكل كبير، ونستعرض فيما يلي أجمل إطلالات مهرجان البحر الأحمر، والأخرى غير الموفقة.

أجمل إطلالات مهرجان البحر الأحمر عن دورته الأولى

ريم سعيدي



تألقت ريم سعيدي بفستان من جورج حبيقة، تميز بلونه الأحمر الجذاب، مع تصميم الكاب المحتشم، لإطلالة متناسقة تناسب أجواء المهرجان، واعتمدت مع اللوك تسريحة الشعر المرفوعة، وكلاتش باللون الأبيض.

إنجي كيوان



أما إنجي كيوان فقد اختارت فستان أسود من أتيليه زهرة، جاء مطرزاً بخرز اللؤلؤ الأسود بالكامل، مع ذيل طويل، وتصميم كاب شفاف من التول المطرز أيضاً، لستايل أنيق وعصري.

كانديس سوانبويل



اعتمدت العارضة العالمية كانديس سوانبويل، على فستان باللون الأبيض، بصيحة الكتف الواحد، مع قصّة تبرز أنوثتها، ورباط رقبة طويلة، منحها ستايل فخماً وأنيقاً، اعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوعة، ومكياجاً مخملياً.

سارة سامبايو



اعتمدت سارة سامبايو على فستان مستوحى من الأربعينيات، من توقيع زهير مراد، يتميز بتطريزات براقة ومتدلية، لإطلالة فخمة، وجذابة، اعتمدت معه تسريحة ذيل الحصان، ومكياج ترابي.

تارا عماد



في المقابل ظهرت تارا عماد بفستان أنيق ومحتشم باللون الأبيض، من توقيع Harith Hashim، لقصّة انسيابية مع بعض الكشكشة، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، ومكياج يبرز العيون.

أليساندرا أمبروسيو



أما العارضة العالمية أليساندرا أمبروسيو، فقد اختارت فستاناً باللون الأبيض من توقيع زهير مراد، يتميز بتطريزات الإكسسوارات كبيرة الحجم على الخصر والأكتاف، ما منحها ستايل فخماً على السجادة الحمراء.

ليلى علوي



اعتمدت ليلى علوي على فستان باللون الأبيض، مع تطريزات ذهبية، وقصّة الكاب الفخمة، جاء من توقيع زهير مراد، لستايل أنيق ومتناسق على السجادة الحمراء.

إطلالات عادية في مهرجان البحر الأحمر

أيرينا شايك



أما إيرينا شايك، فقد اعتمدت على فستان بسيط جداً باللون الأسود، جاء من الإطلالات العادية بمهرجان البحر الأحمر، فلم يكن لافتاً بالقدر الكافي، خاصة أنها اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة.

كارن وازن



اعتمدت كارن وازن على بدلة رجالية بالمهرجان، ورغم أنها بدت أنيقة، لكن الستايل كان يفتقد للمسة أنثوية تمنحها بريق خلاب، خاصة بحفل الافتتاح، ربما كانت تلك الإطلالات متناسقة أكثر في أيام الفعاليات.

تينا كوناكي



اعتمدت أيضاً تينا كوناكي على فستان باللون الأزرق، يبدو أنيقاً، إلا أن خامة الفستان لم تكن جيدة إلى حد كبير، وكذلك القصّة، لإطلالة بسيطة وعادية بالمهرجان.

ميلا الزهراني



اعتمدت الممثلة السعودية ميلا الزهراني على فستان باللون الأزرق، لتصميم يبدو تقليدياً، من توقيع المصممة لطيفة العبد القادر، لإطلالة بدت مكررة، وغير لافتة.

مهيرة عبدالعزيز



اعتمدت مهيرة عبدالعزيز على فستان باللون البرتقالي الباهت، مع غطاء رأس مطرز ومنسدل على الأكتاف، لإطلالة بدت متكلفة قليلاً، كما أن قصّة الفستان مع فتحة الساق للجزء السفلي، جعلتها تبدو قصيرة القامة نسبياً.

أسوأ إطلالات مهرجان البحر الأحمر

ناتالي فانج



اختارت ناتالي فانج إطلالة من قطعتين بمهرجان البحر الأحمر، من توقيع رامي قاضي، لبلوزة من الريش، وبنطلون شارلستون باييت، لتصميم لم يكن مناسباً لقوامها، حيث بدت بوزن زائد، وعدم تناسق.

هند صبري



اختارت هند صبري فستان باللون الأصفر الباهت، جاء من توقيع HONAYDA، يتميز بطبقة من الشيفون وأخرى من الستان، لم يكن اللون مناسباً لها، وكذلك كان تصميم الفستان Old Fashion.

إلهام شاهين



إطلالة متكلفة للغاية اعتمدتها إلهام شاهين، لفستان باللون الأخضر مطرز بالكامل، لم يكن مناسباً لقوامها حمل توقيع هبه إدريس.