الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

تعرف إلى منار نديم المشتركة البحرينية بمسابقة ملكة جمال الكون

انطلقت مسابقة ملكة جمال العالم 2021، ومعها كان هناك ظهور لافت للشابة البحرينية «منار نديم»، لتمثل بلدها لأوّل مرة بهذا الحدث المهم، خاصة بعد مرورها بإطلالات محتشمة، بالعروض الجريئة الخاصة بالمسابقة، في حدث يعتبر الأوّل من نوعه.

منار نديم تثير الجدل بإطلالتها المحتشمة

A post shared by Lovin Dubai | لوڤن دبي (@lovindubai)

من المعروف عن مسابقة ملكة جمال الكون، وجود الكثير من العروض الجريئة خلال المسابقة، وقد استطاعت المشتركة البحرينية منار نديم كسر تلك الفكرة النمطية بضرورة ارتداء ملابس معينة خلال فترة المسابقة تحديداً بالعروض الرسمية، حيث أطلّت بواحد من أبرز العروض، وهي ترتدي فستاناً محتشماً على عكس باقي المشتركات، حيث أثارت الكثير من الجدل بهذا الظهور.

من هي منار نديم؟



منار نديم هي شابة عمرها 25 عاماً، تدرس بمجال تصميم الأزياء، وتهتم كذلك بعالم الجمال، تحديداً كل ما يتعلق باحترام شكل وأجساد النساء مهما كان لون بشرتهن، وتحقيق الشمولية، والوعي، إذ تهتم منار نديم أيضاً بالأمور التي تتعلق بالصحة النفسية والعقلية للبشر، إذ ترى أن الأمراض والمشكلات من هذا النوع تؤثر على حياة الأشخاص، ولكنها لا تظهر بشكل واضح كالأمراض الجسدية، وهُنا تكمن خطورتها.

والجدير بالذكر أن منار نديم تعتبر أقصر مشتركة في المسابقة، إذ يبلغ طولها نحو 155 سم، وقد نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام توضح فيه التفاوت الكبير بطولها بالنسبة لزميلاتها المشتركات الأخريات، واستغلت الصورة لتنشر ثقافة الوعي لاحترام الآخرين حيث علّقت قائلة: «أرى الكثير من المتنمرين على هذه الصورة، أنا هنا لأحصل على تمثيل لجميع النساء بغض النظر عن الشكل أو الحجم أو الدين أو اللون».

إطلالات محتشمة



تعتمد منار نديم على ستايل لافت ومتنوّع، لكن يغلب عليه الطابع المحتشم، ونستعرض اليوم مجموعة من أبرز إطلالتها الشبابية:

منار نديم بالفساتين الجلد الطويلة

إطلالة مميزة من منار نديم اعتمدتها بالفستان الأسود الجلد الطويل، اعتمدت معه بلوزة أوف وايت مع أكمام الجرس المنسدلة، وبوت الكاحل، وقبعة أنثوية، لستايل شبابي مميز، وأكملت اللوك بحقيبة يد ميتالك صغيرة الحجم.

منار نديم بالجينز بأزياء الشارع



خيار لافت قد يعتبر جريئاً من نوعه، إذ اعتمدت منار نديم على بنطلون جينز واسع مع قصّة غريبة، وتوب أسود، ومعطف طويل، وقد ارتدت صندل بلاتفورم مع جورب أحمر، وحقيبة يد جلد، وكاب كاجوال عصري.

منار نديم بالإطلالات الرياضية



أما عن الإطلالات الرياضية، فتعتمد منار على الأزياء الملونة الشبابية، كهذا اللوك للبنطلون باللون البنفسجي مع تي شرت برتقالي، ليخبرنا بمدى حبها للحياة والنشاط، كما زينت اللوك بقبعة الرأس باللون البرتقالي أيضاً، ونظارة الشمس الملونة.

منار نديم بالبدلة الصيفية



الألوان الباستيل يبدو أنها من الدرجات التي تميل لها منار نديم، مثل اعتمادها للبدلة باللون الأخضر الفاتح جداً، لبنطلون مريح، وجاكيت واسع، مع تي شيرت أبيض، وإكسسوارات ذهبية، ونظارة مستطيلة، لإطلالة سيمي كاجوال.