الجمعة - 12 أغسطس 2022
الجمعة - 12 أغسطس 2022

الأسوأ والأفضل في ختام مهرجان البحر الأحمر 2021

اختتم أمس حفل مهرجان البحر الأحمر عن دورته الأولى، في حدث يعتبر الأوّل من نوعه بالمملكة العربية السعودية، بحضور باقة كبيرة من نجوم العالم كله، الذين حرصوا على المشاركة بالمهرجان، وذلك بمدينة جدّة الساحلية.

ولأن هذا الحدث استثنائي، إذ شاهدنا فيه للمرة الأولى النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات مميزة، جاء بعضها موفقاً، والآخر انضم إلى قائمة الأسوأ، حيث نستعرض فيما يلي أسوأ وأجمل إطلالات حفل ختام مهرجان البحر الأحمر 2021.

أفضل إطلالات مهرجان البحر الأحمر 2021

درة زروق

كعادتها، تألقت درة ذروق بفستان أنيق باللون الأزرق، يتميز بستايله المحتشم، مع تطريزات فضيّة على الجزء العلوي للفستان، وقصّة الكاب الفخمة، جاء من توقيع طوني ورد، اعتمدت مع تسريحة شعر مرفوعة جاءت متناسقة مع اللوك ككل.

ريا أبي راشد

اختارت ريا أبي راشد الظهور بفستان باللون الأحمر، مع تطريزات الورود، من توقيع زهير مراد، لتصميم بسيط وانسيابي، اعتمدت معه أيضاً تسريحة الشعر المرفوعة ومكياجاً ناعماً.

هند صبري

تألقت هند صبري بتصميم فخم باللون الأسود، يتميز بأكمام الريش البارزة، مع خامة سميكة جاءت مناسبة لأجواء السجادة الحمراء، من توقيع إيلي صعب، اعتمدت معه تسريحة شعر منسدلة، وأقراطاً مميزة.

بسنت شوقي

أما بسنت شوقي، فقد اختارت الظهور بفستان باللون الأخضر، الذي رغم بساطته، إلا أن التصميم جاء مناسباً لقوامها الرشيق، وقد اعتمدت معه تسريحة الريترو، ومكياجاً ترابياً، لستايل متكامل.

رشا الرفاعي

اختارت مصممة الأزياء رشا الرفاعي ارتداء فستان منفوش ملون، رغم أن الستايل يبدو مكرراً، إلا أن قصّة الفستان جاءت متناغمة ومنضبطة، لتصميم مميز على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر 2021.

فاطمة البناوي

تألقت فاطمة البناوي بفستان مميز ومحتشم، مشكوك بالكامل بالخرز البراق، مع قصّة منفوشة جاءت مناسبة لقوامها، لستايل فخم على السجادة الحمراء، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، ومكياجاً ناعماً.

إطلالات عادية في مهرجان البحر الأحمر

ياسمين صبري

اختارت ياسمين صبري الظهور بفستان باللون الروز الفاتح جداً، مطرز بطبقة بالكامل من الورود والريش، لتصميم يبدو باهتاً وعادياً، جاء من توقيع رامي قاضي، اعتمدت معه ياسمين مكياجها المعتاد، وتسريحة شعر نصف مرفوعة.

أروى جودة

في المقابل، ظهرت أروى جودة بتصميم يشبه القفطان، مع لمسة فرعونية، يبدو بسيطاً للغاية، اعتمدت معه تسريحة شعر مرفوعة، ومكياجها المعتاد الذي يبرز عيونها بالكحل الأسود.

أسوأ إطلالات حفل مهرجان البحر الأحمر

ناعومي كامبل

العارضة العالمية ناعومي كامبل، أطلّت بفستان باللون الأبيض، مع طبقة لامعة باللون الفضي، اعتمدت معه وشاح شيفون أبيض أيضاً، حيث بدت غير مرتاحة على السجادة الحمراء، لإطلالة غير موفقة في مهرجان البحر الأحمر.

سلمى أبوضيف

رغم أن فكرة الفستان مميزة، إلا أن هذا الموديل لم يكن مناسباً لقوام سلمى أبوضيف، حيث بدت نحيفة وقصيرة بالجمبسوت المطرز على شكل ثريات، لإطلالة متكلفة للغاية.

يسرا

أما يسرا، فقد اختارت فستاناً مع قصّة البليسيه، ملوناً بالأبيض والفضي والأسود، لإطلالة متكلفة للغاية، كما أن قصّة الفستان من ناحية الخصر لم تكن مناسبة لقوامها.

ميساء مغربي

اعتمدت ميساء مغربي على فستان باللون الأحمر، من خامة الفيلفت، لقصّة بدت عادية جداً، غير مناسبة للمهرجان، وقد اختارت مكياجاً فاقعاً لم يكن مناسباً لملامحها.