الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

10 هدايا أنيقة تناسب أجواء عيد الميلاد

يستعد العالم الآن للاحتفال بأجواء عيد الميلاد، واحتفالات نهاية العام، واستقبال السنة الجديدة، وبهذا الوقت تحديداً يبدأ الكثيرون بالبحث عن هدايا عيد الميلاد لتقديمها لأحبائهم، إذ يعتبر ذلك التقليد من الأمور المهمة بتلك الأجواء السعيدة.

وقد اخترنا اليوم مجموعة من الهدايا المتنوعة من قطع الأزياء والمجوهرات الأنيقة، من أجل تقديمها لأحبائكم في عطلات رأس السنة، احتفالاً بأجواء عيد الميلاد.

أفضل هدايا عيد الميلاد للنساء

حقيبة اليد من فالنتينو

لا شك أن تلك الحقيبة من فالنتينو من القطع الأيقونية المميزة، لهذا يمكن تقديمها هدية لكل أنثى تعشق عالم الموضة، مصنوعة من الجلد الفاخر، وتتميز بوجود يد طويلة، وأخرى قصيرة لإمكانية حملها بأكثر من طريقة، ومتواجدة بأكثر من درجة عصرية كالسومون والأحمر الداكن، مع وجود إكسسوار ذهبي اللون يحمل علامة الدار الإيطالية فالنتينو.

يبلغ سعر حقيبة اليد من فالنتينو نحو 9,900 درهم إماراتي.

عقد ذهبي من VALÉRE



لا تتخلى النساء عن قطع الإكسسوارات المختلفة، لهذا من الممكن التفكير بها كهدية في عيد الميلاد، كهذا العقد الـChain، مصنوع يدوياً من النحاس المطلي بالذهب عيار 24 قيراطاً، مميز بثلاث طبقات متدرجة، وقفل كلاسيكي أنيق.

يبلغ سعر العقد الذهبي من VALÉRE نحو 875 درهماً إماراتياً.

طقم الإكسسوار من CZ by Kenneth Jay Lane



إذا كنت تبحث عن قطعة متكاملة لتقديمها كهدية، يمكنك اختيار هذا الطقم المتكامل من أقراط وقلادة من CZ by Kenneth Jay Lane، مصنوعة من معادن فاخرة فضية اللون، مزينة بأحجار الزركونيا اللامعة، لستايل أنيق ولافت.

يبلغ سعر طقم الإكسسوار من CZ by Kenneth Jay Lane نحو 350 درهماً إماراتياً.

دلاية الدب من CRYSTAL HAZE



من القطع العصرية التي تفضّلها الصبايا، هي دلاية الدب، لهذا من الممكن التفكير بها كقطعة أنيقة للفتيات الشابات بعيد الميلاد، كهذا الموديل من CRYSTAL HAZE، مصنوع من الراتنج اللامع بحلقة نحاسية مطلية بعيار الذهب 18 قيراطاً، مع خاتم معدني مرصع بأحجار الزركونيا، لستايل مرح وشبابي.

يبلغ سعر دلاية الدب من CRYSTAL HAZE نحو 250 درهماً إماراتياً.

وشاح غوتشي Gucci



بما إننا بموسم الشتاء، فمن الممكن التفكير بقطع هدايا تتعلق بهذا الموسم، وليس هناك أفضل من الأوشحة الفخمة من أشهر الماركات العالمية، على غرار هذا الوشاح من غوتشي، مصنوع من الجاكار ومنسوج من الصوف الخالص بتصميم GG المميز للدار.

يبلغ سعر وشاح غوتشي Gucci نحو 1600 درهم إماراتي.

أفضل هدايا عيد الميلاد للرجل

محفظة الجلد من سان لوران SAINT LAURENT



وبالحديث عن هدايا الرجل، فليس هناك أفضل من التفكير بالمحفظة الرجالية، تلك القطعة الأنيقة التي لا يتخلى عنها الرجل عموما، كهذه المحفظة من سان لوران، مصنوعة من جلد العجل اللامع، يوجد بها 5 فتحات لوضع الأغراض المهمة بها.

يبلغ سعر محفظة الجلد من سان لوران نحو 1200 درهم إماراتي.

نظارة الشمس من CARTIER



للرجل الذي يتمتع بروح شبابية، يمكنك التفكير في إهدائه هذه النظارة العصرية من CARTIER، من مجموعة Première de Cartier، توفر حماية قوية من أشعة الشمس، كما تتميز بشكل الدائري، وإطارها الذهبي الرائع.

يبلغ سعر نظارة الشمس من CARTIER نحو 4180 درهماً إماراتياً.

الساعة الرقمية من COACH



من القطع المميزة التي يحبها الرجال أيضاً، هي الساعات الرقمية، لهذا إليك تلك الساعة الرقمية من COACH، مصنوعة من المطاط المنقوش، مع حزام مرن، وتحاكي في تصميمها ساعات أبل الشهيرة.

يبلغ سعر الساعة الرقمية من COACH نحو 325 درهماً إماراتياً.

غطاء هاتف من BURBERRY



من الأفكار المميزة التي يمكن اختيارها لهدايا عيد الميلاد هي حافظة أو Cover الهواتف، كهذا الموديل لموديلات iPhone 12/12 Pro، مميز بطبقة حماية ومبطنة تحمل نقوشات دار بربري، ومصنوع من مواد صديقة للبيئة.

يبلغ سعر Mobile Cover من BURBERRY نحو 1250 درهماً إماراتياً.

حلقة المفاتيح من فالنتينو



حلقة المفاتيح من فالنتينو هي إكسسوار يومي فاخر ومثالي كهدية للرجل، مصنوعة من معدن ذهبي لامع، مع شعار VLOGO الشهير للدار، وتتميز الحلقة بوجود خطاف لكي يسهل وضع المفاتيح بها، وكذلك وضعها بالحقيبة أو الحزام.

يبلغ سعر حلقة المفاتيح من فالنتينو نحو 1400 درهم إماراتي.