الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أبرز إطلالات كيت ميدلتون الأيقونية في 2021

أحداث مهمة شهدها عام 2021، تألقت من خلالها دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالعديد من الإطلالات المميزة، التي حازت إعجاب مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يبدو أن هذه السنة بشكل خاص تضمنت أكثر لحظات الدوقة الأيقونية بعالم الموضة.

بداية من إطلالتها الأيقونية عند زيارة كنيسة آبي، وإطلالتها خلال جنازة الأمير فيليب، وصولاً إلى إطلالتها الملكية الفخمة في العرض الأوّل لفيلم No Time to Die، نستعرض أبرز إطلالات كيت ميدلتون في 2021.

إطلالة أحادية



إطلالة أحادية اللون اعتمدتها دوقة كامبريدج كيت ميدلون، أثناء زيارتها محطة الإسعاف في لندن في مارس 2021، حيث اختارت معطفاً أنيقاً من علامة Massimo Dutti، مع توب عالي الرقبة، وحقيبة يد ناعمة من نفس اللون.

زيارة قلعة آبي



نتذكر جميعاً إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة إلى الكنيسة الملكية Westminster Abbey ومركز التطعيم في وستمنستر آبي vaccination centre at Westminster Abbey، في مارس 2021، حيث تألقت بمعطف غاية في الأناقة باللون الأبيض الكريمي مع لمسة مزركشة بإحكام لطبقة رقيقة من الدانتيل على المعطف Textured lace panels، تبعها قصّة ميدي طويلة A Line للمعطف المنفوش نسبياً، من توقيع مصممة الأزياء المفضلة لدى دوقة كامبريدج Catherine Walker كاثرين والكر.

وقد زينّت كيت ميدلتون اللوك، باختيارها أقراط الأذن الفخمة من اللؤلؤ العاجي من مصمم المجوهرات البريطاني الشهير أنوشكا دوكاس Annoushka Ducas، بينما اعتمدت على حقيبة يد باللون البيج الجملي من Metier London، وحذاء متطابق مع الحقيبة بنفس درجة اللون من جيمي تشو Jimmy Choo.

وربط البعض هذه اللوك باللون الأبيض آنذاك، بتوقيت باقتراب الاحتفال بالذكرى العاشرة لزواجها من المكان الذي شهد على هذا الزواج «قلعة آبي».

جنازة الأمير فيليب



أبريل 2021، رغم الحزن الذي خيّم على جنازة الأمير فيليب إلا أن إطلالة كيت ميلتون كانت حديث الجميع، حيث اختارت فستاناً أسود من دار Roland Mouret، مع معطف أسود طويل بقصّة الفستان من توقيع دار كاثرين والكر catherine walker، وأكملت اللوك بمجوهرات فخمة، مع قبعة الرأس.

المعطف الأحمر



خلال زيارتها معرضاً في معرض الصور الوطني، مايو 2021، ارتدت دوقة كامبريدج معطفاً مزدوجاً من الصوف باللون الأحمر البرتقالي من ماركة Eponine London، مع كعب عالٍ وحقيبة نود، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة طبيعية.

نقشة Houndstooth



في مايو 2021، لفتت دوقة كامبريدج كيت ميدلون Kate Middleton الأنظار بأجدد إطلالة لها، خلال زيارتها متحف فيكتوريا آند ألبرت Victoria And Albert في لندن باليوم الأول من إعادة افتتاحه، وسط جائحة فيروس كورونا.

وقد تألقت بفستان طويل باللون الأحمر بنقوشات الـHoundstooth، جاء من توقيع أليساندرا ريتش Alessandra Rich، مع تصميم مميز للأزرار الأمامية، وياقة واسعة.

ونسّقت مع الفستان حذاء أسود ذا إكسسوار ذهبي من توقيع جنيفر شاماندي Jennifer Chamandi، واختارت مع اللوك سلسلة ذهبية يبدو أنها جديدة من دار Asprey، مستوحاة من فطر المشروم وشجر البلوط، والتي ترمز إلى العراقة والنبالة، وقد نسّقت معهما زوجاً من أقراط Twisted Sphere Hoop ذي التصميم المدوّر.

إطلالة مستوحاة من ستايل الأميرة ديانا



مايو 2021، خلال جولتها الصغيرة برفقة زوجها الأمير ويليام في اسكتلندا، ارتدت كيت ميدلتون إطلالة تبدو كأنها نسخة طبق الأصل من الأميرة ديانا، لجاكيت بليزر من زارا Zara مع أزرار ذهبية، وتنورة ميدي طويلة من علامة هوب Hope بقصّة البليسيه، وقد نسّقت مع اللوك حقيبة يد من علامة ميتير Métier الإيطالية، متطابقة مع الحذاء من اللون نفسه، وهو ستايل يشبه إحدى إطلالات الأميرة الراحلة عام 1992.

إطلالة ملكية



سبتمبر 2021، تألقت كيت ميدلتون بإطلالة ملكية خلال حضورها العرض الأوّل لفيلم No Time To Die في لندن، إذ ارتدت فستاناً ذهبي اللون، تم تصنيعه لها خصيصاً، مع قصّة الكاب، وأكتاف الأوبليات، لستايل محتشم وأنيق، جاء من توقيع أحد بيوت الأزياء المفضلة لديها جيني بيكهام Jenny Packham، وقد اعتمدت مع الفستان تسريحة شعر مرفوعة، مع أقراط أذن كبيرة الحجم، لإطلالة متكاملة.

حملة Taking Action on Addiction



أكتوبر 2021، أطلّت كيت ميدلتون بإطلالة مميزة باللون الأحمر أثناء إطلاقها حملة Taking Action on Addiction، حيث اختارت تنورة بليسيه مع توب أحمر من علامة كريستوفر كين، وأكملت اللوك بكعب عالٍ باللون النود من Ralph Lauren، وحقيبة يد ميني من علامة DeMellier.

الفستان الأخضر



نوفمبر 2021، حضرت كيت ميدلتون حفل Royal Variety Performance في قاعة رويال ألبرت في لندن، حيث اختارت فستاناً رائعاً باللون الأخضر الزمردي من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham، نسقت معه أقراطاً ذهبية اللون من Missoma.