الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

فستان ياسمين صبري بـ5550 دولاراً.. أسعار أزياء النجمات في «رأس السنة»

جاءت إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة 2022 لافتة للغاية، ومتنوّعة أيضاً، حيث حرصت الكثير منهن على مشاركة الجهور أوقات الاحتفال لهذا العام بإطلالات وتصاميم مميزة، خاصة أن احتفالات 2022 جاءت بعد انقطاع السنة الماضية بسبب أزمة كورونا، وتباعاً جاءت إطلالات النجمات في احتفالات العام الجديد الأكثر تداولاً على مواقع التواصل في مطلع 2022.

ولم يكتفِ الجمهور بالنظر لأجمل وأفضل إطلالات العام، بل أصبح الحديث عن أسعار الفساتين أمراً أساسياً يرغب الجمهور في معرفته، خاصة مع وجود تصاميم فخمة أو غالية الثمن بشكل كبير.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز أسعار فساتين إطلالات النجمات في حفلات رأس السنة 2022.





إليسا

اعتمدت إليسا في حفلتها بجزيرة المارية في إمارة أبوظبي على فستان قصير من التول مرصع بحجر الراين، بلمسة الميتالك اللامعة، جاء برباط فيلفت للرقبة، من توقيع برادا Prada، بسعر وصل لنحو 4,250 دولاراً.

وقد نسّقت إليسا مع الموديل حذاءً لامعاً أيضاً يبدو متطابقاً مع الفستان، وتسريحة شعر ويفي منسدلة، ومكياجاً لافتاً للعيون السموكي.



شيرين عبدالوهاب

أطلّلت شيرين عبدالوهاب في حفل رأس السنة ببرنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وهي ترتدي فستاناً فضياً ميتالك، من توقيع علامة PACO RABANNE ، لتصميم ميدي طويل، مع كشكشة أمامية، وصل سعره إلى نحو 1,069 دولاراً.

وقد اعتمدت شيرين مع اللوك تسريحة شعرها المثيرة للجدل، ومكياجاً أنثوياً للعيون البارزة وظلال الجفون باللون البينك اللامع، ومكياجاً وردياً.





ياسمين صبري

أما ياسمين صبري فقد ظهرت بإحدى حفلات رأس السنة برفقة زوجها أحمد أبوهشيمة، حيث اعتمدت تصميماً لامعاً أيضاً باللون الرمادي الفضي، من العلامة الفرنسية أليكسندر فوتييه، يتميز بقصّة الـ wrap مع الكشكشة، وفتحة جانبية، وقد قامت ياسمين بتعديل قصّة الموديل لتصبح أكثر احتشاماً، وصل سعره إلى نحو 5,550 دولاراً.

ونسّقت ياسمين صبري مع الموديل حذاءً شفافاً مرصعاً بالكريستالات، ومكياجاً صاخباً قليلاً، وتسريحة شعرها المنسدلة بطريقة طبيعية.





سيرين عبدالنور

في المقابل، ظهرت سيرين عبدالنور في فيديو عفوي وهي تحتفل بأجواء عيد الميلاد من منزلها، ترتدي فستاناً باللون الأسود الفيلفت، مع قصّة قصيرة، من دون أكمام، من توقيع ساندي نور، وصل سعره إلى نحو 700 دولاراً.

واعتمدت سيرين عبدالنور مع اللوك مكياجاً فرنسياً أنيقاً، يناسب أجواء الاحتفال برأس السنة، لأحمر الشفاه الفاقع، والعيون البارزة بالكحل، مع تسريحة شعر منسدلة والفرق من المنتصف.