الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

وصلت لأكثر من 200 ألف درهم.. مجوهرات فيلم «Marry Me» بريق الماس والأزهار

رغم الحديث عن الفيلم من قبل، وعن قصته التي قد تبدو مكررة للبعض، فإنه عندما يتعلق الأمر بجنيفر لوبيز لا بُد من التوقف قليلاً عندها، تحديداً إذا كان الأمر مرتبطاً بأناقتها التي تعد مصدر حديث وسائل التواصل الاجتماعي، ومحل حسد العديد بسبب قوامها الممشوق رغم تخطيها سن الخمسين.

وفي الفيلم المرتقب "Marry Me" ظهرت جنيفير لوبيز بعدة إطلالات سحرت الأنظار سواء من خلال فستان الزفاف الخيالي أو من المجوهرات الساحرة التي ارتدتها في الفيلم.

قصة الفيلم

فيلم "Marry Me" يتحدث عن جينيفر لوبيز النجمة الموسيقية كات فالديز، بينما يؤدي أوين ويلسون دور تشارلي غيلبرت، مدرس رياضيات. وعلى الرغم من كون كلّ منهما غريباً تماماّ عن الآخر، فإنهما يتفقان على الزواج بعد تخلي حبيبها عنها، لتبدأ من ثمّ رحلتهما في اكتشاف الآخر.

إنها قصة حبّ غير متوقع تدور حول شخصين مختلفين يبحثان عن أحاسيس حقيقية في عالم تعتمد فيه قيمة الفرد على عدد الإعجابات، ويسلط الضوء على قصص حب المشاهير والزواج ووسائل التواصل الاجتماعي.

فستان زفاف جنيفر لوبيز

منذ العام الماضي، تصدرت صورة جنيفير لوبيز وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ارتدائها فستان زفاف مكلفاً، حيث ظن البعض أنها إحدى صورها المسربة من زواجها من خطيبها السابق ألكس رودريغوز، إلا أن الصور المتداولة كانت لقطات من الفلم المقرر عرضه قبيل عيد الحب في فبراير القادم.

الفستان حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد، حيث تعد لوبيز الصديقة المفضلة للدار، ولطالما تألقت بأجمل تصاميمه على السجادة الحمراء.

مجوهرات فيلم Marry Me



بالتأكيد لا يمكن أن تؤدي جنيفير لوبيز شخصية مغنية شهيرة واختيار فستان زفاف فاخر دون اللجوء إلى مجوهرات ثمينة تكمل بها إطلالتها، حيث تم الإعلان عن دار المجوهرات التي زينت عنق جنيفير لوبيز بأبهظ المجوهرات، وتحديداً دار باسكال بروني الإيطالية.

تزينت لوبيز بقطع مجموعات شهيرة من باسكال بروني، دار المجوهرات الإيطالية الأصيلة التي تأسست منذ أكثر من 50 عاماً. وتشمل مجوهرات باسكال بروني التي ظهرت في الفيلم، تصاميم من مجموعة "GIARDINI SEGRETI«أو الحديقة السرية، من بينها عقد "GIARDINI SEGRETI NECKLACE" الذي تصل قيمته إلى نحو 186.000 درهم إماراتي.

بينما يصل سعر خاتم GIARDINI SEGRETI RING لنحو 24 ألف درهم إماراتي، حيث تتوفر هذه المجموعة في متاجر «صديقي وأولاده» في دبي.