الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بثروة تصل لـ25 مليون دولار.. ما لا تعرفونه عن أيرينا شايك

أيرينا شايك من بين أبرز عارضات أزياء الصف الأول، صنفت من بين أفضل عارضات الأزياء حول العالم، واحتلت المرتبة الثامنة كأجمل عارضة.

وتحتفل شايك اليوم بعيد ميلادها الـ36 حيث دخلت في عدة علاقات لم يكتب لها النجاح، من بينها: علاقتها مع اللاعب كريستيانو رونالدو، والنجم برادلي كوبر.

ثروة أيرينا شايك

بدأت أيرينا شايك مشوارها في عالم عروض الأزياء عام 2009 مع علامة «Armani Exchange» وفي عام 2011 ظهرت على غلاف «SPORTS ILLUSTRED»، كما كانت نجمة معتادة في عروض أزياء فيكتوريا سيكريت.

وضج اسمها في العديد من عروض الأزياء العالمية، بينها: توم فورد، وفيرساتشي، وموسكينو، حيث تبلغ قيمتها الصافية 25 مليون دولار.. كسبت صافي ثروتها الرائعة نتيجة عقودها الواسعة في عرض الأزياء.

شاركت أيرينا في عددٍ من إعلانات شركة هوت كوتور الخاصة بالموضة في إسبانيا كما ظهرت على غلاف مجلتي هاربر بازار و«Elle» عام 2010 حيث توجتها مجلة «غلامور» أفضل عارضة أزياء في هذا العام.

في عام 2016، اشترت أيرينا شايك شقة سكنية تبلغ قيمتها 6 ملايين دولار على مساحة 1،987 قدماً مربعة في حي ويست فيليدج في مانهاتن. في ذلك الوقت، نقلت مصادر إعلامية مختلفة أنها ستنتقل إلى مكانها الجديد جنباً إلى جنب مع برادلي كوبر، التي كانت تواعده في ذلك الوقت. ومع ذلك، بعد ستة أشهر من شرائها، أفادت مصادر عرض المنزل في سوق الإيجار، وطلب 20000 دولار شهرياً لأي مستأجر محتمل. علاوة على ذلك، تم الكشف عن أن أيرينا بالكاد تطأ مكان الإقامة. في ديسمبر 2021، طرحت أيرينا هذه الشقة في السوق مقابل 8.2 مليون دولار.

أسرار جمالها

تتمتع أيرينا شايك بجمال متفرد، فهي تنحدر من أسرة روسية، وعن جمالها صرحت في الكثير من المقابلات أنها ورثته من والدها حيث ذكرت: «كان والدي ذا بشرة داكنة، لأن عرقه يعود للتتار الذين يشبهون البرازيليين... أما لون عينيّ فقد ورثتهم من والدتي».

وامرأة بجمال شايك لا تحتاج لكثير من مستحضرات التجميل، فهي تتمتع ببشرة مخملية، حيث تفضّل المكياج الناعم وتكتفي بقليل من خافي العيوب، عوضاً عن كريم الأساس، فهي تطبق قاعدة «less is more».

كما تحرص على إزالة المكياج قبل النوم، وترطيب بشرتها بسيروم مغذٍ.