الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022

3800 دولار.. سعر حقيبة ديور الأكثر تداولاً بين مدونات الموضة

يبدو أن حقيبة DIOR VIBE HOBO BAG، قد نالت إعجاب الكثير من النجمات ومدونات الموضة بمجرد نزولها في المتاجر والأسواق.

وظهرت نجمات وهن يرتدين الحقيبة مثل: كارن وازن، أسيل عمران، حنين الصيفي، لانا الساحلي، ديما الشيخلي، ناتالي فنج، لما العقيل وغيرهن، حيث تصدر هاشتاغ DiorVibe التريند على موقع تبادل الصور إنستغرام، فما السر في هذه الحقيبة؟

أسلوب رياضي



الأسلوب الرياضي من الصيحات الرائدة التي ركزت عليها دور الأزياء بشكل كبير الفترة الماضية، فمنذ أزمة كورونا وأصبح الجميع يبحثون عن تلك التصاميم المريحة والعملية، وربما كان من الصعب على دور أزياء تشتهر بتصاميها الفاخرة والكلاسيكية، أن تدمج الستايل الرياضي بتصاميمها بتلك القوّة.

إلا أن دار الأزياء الفرنسية ديور Dior، استطاعت أن تحقق هذا الأمر بطريقة رائعة، بداية من عرض مجموعة كروز 2022 في أثينا، يونيو الماضي، إذ تلقى جمهور الموضة معاينة لكبسولة عُرفت باسم Dior Vibe، تضمنت مجموعة من الحقائب الرياضية والأحذية الرياضية والأزياء العصرية المريحة ذات الستايل الرياضي كذلك.

وتبعها بعد ذلك مجموعة من العروض المختلفة التي اعتمدت على الأسلوب الرياضي، آخرها عرض ما قبل الخريف الذي شاهدناه في ديسمبر 2021، ولكن يبدو أن حقيبة DIOR VIBE HOBO BAG التي شاهدناها في عرض ربيع وصيف 2022، هي الأكثر تميزاً إلى الآن، فبمجرد أن أصبحت متاحة في الأسواق، سرعان ما اعتمدتها النجمات ومدونات الموضة.

تفاصيل وسعر الحقيبة



تتوفر حقيبة ديور هوبو من تصميم ماريا كيوري، فقط بلونين هما الأبيض والأسود، وحجمي الـSmall والـMedium، وتأتي مصنوعة من الجلد المُبطن، بتصميم داخلي من الجلد المدبوع، وفي الجزء السفلي سوف نجد توقيع CHRISTIAN DIOR PARIS، وتتميز بحامل يد في الكتف قابل للإزالة، مع حامل في آخرها من الجلد لحملها في اليد، ووصلة معدنية ذهبية رائعة، تم تصنيعها في إيطاليا.

ويبلغ سعر الحقيبة ذات الحجم المتوسط منها نحو 3800 دولار، بينما يبلغ سعر الحقيبة ذات الحجم المتوسط يبلغ نحو 3400 دولار.

مدونات الموضة يتألقن بالحقيبة

كارن وازن



ظهرت كارزن وازن برفقة أخواتها، وترتدي كل واحدة منهن حقيبة ديور هوبو الجديدة، بدرجاتها الأبيض والأسود، وتم اعتمادها مع توب أسود وجينز أزرق بتفاوت الألوان، لإطلالة مريحة وعملية.

أسيل عمران



بينما أسيل عمران فقد اعتمدت اللون الأسود من هذه الحقيبة، مع فستان وكارديغان قصير باللون الأسود، وكولون أسود، لإطلالة ناعمة، ومريحة في الوقت نفسه.

ديما الشيخلي



أما ديما الشيخلي فقد اختارت اللون الأبيض من هذه الحقيبة الرائعة، واعتمدتها مع فستان أبيض من الصوف، بأكمام ورقبة طويلة، وفتحة ساق جريئة.

سينتيا صموئيل



اختارت أيضاً سينتيا صموئيل هذا الموديل باللون الأبيض، واعتمدت معه سويت شيرت منفوخ بدرجات الأوف وايت الكريمي.

ناتالي فنج



ناتالي فنج نسّقت حقيبة ديور هوبو بلونها الأسود مع إطلالة سيمي كلاسيك، حيث ارتدت تنورة قصيرة من الجلد، مع بلوفر صوف شبابي باللون الفوشيا.

لما العقيل



تألقت لما العقيل بإطلالة محايدة باختيار اللون الأوف وايت لقميص وبنطلون عالي الخصر، وزينت اللوك بحقيبة ديور هوبو بلونها الأسود.

لانا الساحلي



أما لانا الساحلي فقد اعتمدت الحقيبة مع ستايل كاجوال، لبلوفر واسع، مع بنطلون من الجلد، لإطلالة عملية مع حقيبة ديور باللون الأسود.

حنين الصيفي



أما حنين الصيفي، فقد شاهدناها بحقيبة ديور البيضاء، مع جاكيت بليزر واسع باللون الأخضر، وبنطلون واسع جينز، وسنيكرز أبيض، لستايل عملي رائع.