السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022

دار بياجيه الشريك الحصري لفيلم THE 355.. والنجمات يتألقن بأجمل القطع

دار بياجيه Piaget لطالما كانت واحدة من دور المجوهرات التي تهتم بالإبداع والتميز، لهذا ليس من المستغرب أن نجدها بعالم السينما أيضاً، لتصبح هي الشريك الحصري للساعات والمجوهرات لفيلم THE 355، لنشاهد عميلات 355 يتألقن بأجمل قطع المجوهرات خلال أحداث الفيلم.

وتدور القصّة حول صراع بين أباطرة المخدرات في كولومبيا، من أجل محرك أقراص خاص يمكنه فك التشفير والوصول إلى أي نظام على الأرض، وتحاول المخابرات المركزية الاستيلاء على المحرك التكنولوجي، ومطاردة أفراد العصابة، ويقوم فريق من 4 عميلات من دول وقارات مختلفة، بتعقب اللصوص، في أحداث مشوّقة.

الفيلم بطولة جيسيكا شاستين، ديان كروجر، بينيلوبي كروز، لوبيتا نيوينغ، ديان كروغر، ومن إخراج البريطاني سيمون كينبرج مخرج سلسلة أفلام إكس من.

دار بياجيه وعالم الفن

ليست تلك المرّة الأولى التي تدعم فيها دار بياجيه الفن السابع، فصداقة إيف بياجيه مع المغني والممثل موريس شوفالييه أدّت إلى انغماس الدار بعالم الموسيقى والأفلام، وتعاون الكثير من النجوم مع الدار الإبداعية السويسرية، بداية من إليزابيث تايلور، وكاري غرانت، كذلك ظهرت إبداعات Piaget بإطلالات المشاهير على السجادة الحمراء، ربما أشهرها بطلة فيلم 355 الممثلة جسيكا تشاستين التي تعتبر جزءاً من عائلة بياغيه منذ عام 2015، والتي تعتبر من أشهر الوجوه الدعائية للدار.

نجمات فيلم THE 355 يتألقن بمجوهرات بياجيه

فيلم يضم 5 بطلات، مليء بأجواء الأكشن والمغامرة، فكان من الممتع والذكي في الوقت نفسه أن نجد مجوهرات دار عريقة مثل بياجيه، تزين إطلالات النجمات في مختلف مشاهد الفيلم، والتي كانت تلف معهن أنحاء العالم من مقاهي باريس، إلى أسواق المغرب، إلى دور المزادات الفخمة في شنغهاي.

وبصفة بياجيه كونها الشريك الحصري للساعات والمجوهرات لفيلم The 355، شاهدنا الكثير من القطع الأيقونية الخاصة بالدار، كما سنلاحظ تألقاً خاصاً لمجموعات الدار الشهيرة مثل Altiplano، وPossession، التي وُردت بأحداث الفيلم.

كذلك، تم تنسيق كل قطعة بعناية من قبل مصممة الأزياء الشهيرة للفيلم ستيفاني كولي، للتأكد من أنها تتماشى مع كل شخصية بالعمل السينمائي.

أبرز القطع الأنيقة من مجموعة بياجيه في فيلم THE 355

عقد Sunny Side of Life Collection



العقد الماسي المُستوحى تصميمه من أشجار النخيل، والطبيعة الصحراوية الرائعة، إذ يعتبر هذا العقد من القطع الأيقونية عالية الفخامة بالدار السويسرية، ويعدّ من أبرز القطع التي لفتت الأنظار بالفيلم، فالعقد مزين ماسة قطع بريانت و52 ماسة بقطع ماركيز، مع ماسة كبيرة باللون البينك.

أقراط أذن POSSESSION EARRINGS



تم استلهام فكرة هذه الأقراط من خواتم المجموعة ذاتها، لتصميم انسيابي ذهبي، مرصع بأحجار الألماس بأحجام مختلفة، مُرصعة بـ144 ماسة قطع بريانت، مثبتة على قاعدة ذهبية عيار 18، بسعر يبلغ نحو 20,300 دولار.

خاتم POSSESSION OPEN RING



تصميم آخر انسيابي وناعم، يعكس أنوثة المرأة كان موجوداً في أحداث الفيلم، لخاتم POSSESSION OPEN RING المفتوح، عيار 18 قيراطاً، مرصع بـ58 ماسة قطع بريانت (قرابة 0.34 قيراط)، بسعر 13,500 دولار.

سلسلة PIAGET ROSE PENDANT



سلسلة الوردة الذهبية عيار 18 قيراطاً، من القطع الناعمة التي وُردت بفيلم الجاسوسية The 355، مرصع بماسة قطع بريانت حوالي 0.06 قيراط، بسعر 2,670 دولاراً.

سلسلة PIAGET SUNLIGHT PENDANT



هذه السلسلة ترمز إلى الإشراق والبهجة، من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة بـ103 ماسات قطع بريانت (1.84 قيراط تقريباً)، يبلغ سعرها نحو 15,100 دولار.

ساعة ALTIPLANO WATCH



بالحديث عن دار مجوهرات سويسرية عريقة، فكان من الطبيعي أن نشاهد نجوم عمل الفيلم يتألقون بساعات مميزة مثل مجموعة ALTIPLANO، كهذه الساعة بالحزام الكحلي من الجلد، وإطار من الذهبي الأبيض عيار 18 قيراطاً، وحركة ميكانيكية فائقة الرقة من مصنع Piaget 430P ذات تعبئة يدوية، بسعر يبلغ 23,800 دولار.