الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022

بأسعار تبدأ من 375 درهماً.. تألقي في عملكِ بأجمل الساعات الكلاسيكية

إطلالة العمل الرسمية لا يمكن أن تكتمل دون ساعتكِ الأنيقة، التي تمنحكِ «ستايل» عصرياً وعملياً في الوقت نفسه، إذ تعتبر الساعة من القطع المهمة للنساء بإطلالتهن في العمل، وتعتمد عادة على طابع خاص لا يخلو من الأناقة، ولكن بلمسة أكثر عملية.

وإليك مجموعة من الساعات الفخمة والأنيقة، من ماركات عالمية مختلفة، لتختاري منها ما يناسبكِ بالعمل.

ساعة Cabletwist Mesh 34mm Watch من GC



تتميز ساعة Mesh 34mm من علامة GC، بلونها الذهبي مع تلك اللمسة المعدنية الفضية، وهذا يعني أن الساعة سوف تناسب إطلالاتكِ المختلفة، وباقي إكسسواراتكِ، سواء كانت من الفضة أو الذهب أو الألماس.

تتميز الساعة بوجود حزام شبكي للساعة من خلال سلاسل متداخلة، يوجد بها ميناء متلألئ مستوحى من أشعة الشمس، مثالي للمرأة المتفائلة والمُشرقة، ومقاومة للماء.

يبلغ سعر Cabletwist Mesh 34mm Watch من GC نحو 1,490 درهماً إماراتياً.

ساعة Kora Watch من MOVADO



ستضفي ساعة كورا من موفادو مزيداً من الأناقة على مظهركِ الرسمي عند الذهاب للعمل، مصنوعة بطريقة احترافية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بتقنية PVD، وتتميز بكريستال الياقوت، ومقاومة للماء.

والمميز بستايل هذه الساعة أنه يمكنكِ ارتداؤها طوال اليوم، فسوف تناسبكِ بأوقات العمل، وكذلك ما بعد العمل، بسبب تصميمها الأنيق الذي يعتمد على الألوان الفضية والذهبية معاً، فستبدو رائعة مع التايورات الرسمية، وكذلك بأوقات ما بعد الظهر عندما تعتمدين الملابس الكاجوال.

يبلغ سعر ساعة Kora Watch من MOVADO نحو 4,390 درهماً إماراتياً.

ساعة Gioia Quartz Watch من إمبريو آرماني



ستكون ساعة Gioia quartz من Emporio Armani بمثابة إضافة فاخرة إلى مجموعة مجوهراتكِ، بلونها الكحلي الرائع، الذي سيضفي لمسة أنيقة وفخمة لإطلالتكِ الرسمية، مع حزام الجلد الرائع المنقوش على شكل جلد التمساح، ومينا لامعة من اللؤلؤ.

ويمكن ارتداء هذه الساعة بمفردها، أو مع قطع إكسسوارات أخرى نقترح أن تكون بدرجات الذهبي الوردي، للتماشي مع ألوان إطار الساعة الذهبية الرائعة.

يبلغ سعر ساعة Gioia Quartz Watch كم إمبريو آرماني نحو 1,065 درهماً إماراتياً.

الساعة الرقمية من COACH



أصبحت الساعات الرقمية من القطع الأنيقة التي لا غنى عنها، ولم تعد تتعلق فقط بالإطلالات الرياضية، على العكس بل أصبحت واحدة من القطع المهمة للغاية في مجال العمل، ولكن ليس شرطاً أن تعتمدي ساعة رقمية بستايل رياضي، فقد أصبح هناك الكثير من التصاميم التي يمكن اعتمادها ذات ستايل أكثر كلاسيكية.

على سبيل المثال الساعة الرقمية من كوتش COACH، تتميز بحزامها المصنوع من قماش الكانفاس، مطلي بمادة قماشية مطاطية، وإطار وردي لامع لستايل أكثر أنوثة.

يبلغ سعر الساعة الرقمية من COACH نحو 375 درهماً إماراتياً.

ساعة Interlocking G Quartz Watch من غوتشي



من الساعات الأنيقة التي ننصحكِ باعتمادها بإطلالتكِ الرسمية في العمل هي هذه الساعة الكلاسيكية الجلد من غوتشي، ذات مينا لامعة، مع إطار بني رائع، وحزام الجلد المصنوع من جلد العجل، وفي النهاية محفور عليها علامة الدار الفخمة باللون النحاسي مع خط أسود.

يبلغ ساعة Interlocking G Quartz Watch من غوتشي نحو 4,900 درهماً إماراتياً.