الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

تعرف على قيمة عقد منى زكي في «أصحاب ولا أعز»

ما زالت حالة الجدل التي أثارها فيلم «أصحاب ولا أعز» منذ أن تم عرضه على منصّة نتفليكس، تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القضايا والمواضيع الجريئة التي يطرحها الفيلم.

وبالطبع لم يسلم صناع الفيلم من الانتقادات، تحديداً الفنانة منى زكي التي تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب طبيعة الدور الجريء الذي لعبته خلال أحداث العمل السينمائي.

الفيلم من بطولة منى زكي، نادين لبكي، إياد نصار، عادل كرم، جورج خباز، دايموند أبو عبود، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة، والفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي Perfetti sconosciuti، حيث تحكي قصّة الفيلم عن مجموعة من الأصدقاء يقررون لعب لعبة يتطلعون فيها على هواتفهم، لتنفجر مجموعة من الأسرار ويكتشف الأصدقاء أنهم لا يعرفون شيئاً عن بعضهم البعض.

إطلالة منى زكي



ولعبت منى زكي دور «مريم» وهي سيدة متزوجة ولديها طفلان، وتعيش في لبنان مع زوجها، ويبدو أنها تعاني الكثير من المشاكل مع زوجها، وينعكس ذلك بالطبع على إطلالتها خلال أحداث الفيلم.

ولأن قصة فيلم «أصحاب ولا أعز» تدور حول ليلة واحدة يقضيها الأصدقاء مع بضعهم البعض، لم يكن هناك سوى إطلالة واحدة لأبطال العمل، أبرزها بالطبع كان هذا الفستان الأزرق الذي اعتمدته الذي جاء مع فتحة حرف V، وكعب أسود كلاسيكي.

عقد أنيق



وكان من أبرز ما يميز إطلالتها طوال أحداث الفيلم، هو اختيارها لعقد التشوكر من علامة Rock Bygs، على شكل زهرة اللوتس التي تعتبر من الزهور الشهيرة بالحضارة المصرية الفرعونية.

ويتميز التشوكر من Rock Bygs، بسلسلة Chain ذهبية اللون عيار 18، تزن نحو 17.85 غرام، ومرصعة بأحجار ألماس صغيرة الحجم، وأحجار الماكليت التي تزن 0.50 قيراط، وأحجار المينا 0.50، بسعر يصل لنحو 12,640 درهماً.