الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

10 هدايا للرجل في يوم الحب 2022

أيام بسيطة تفصلنا عن موعد يوم الحب 2022، حيث يبدأ الأزواج من الآن بالبحث عن هدايا مميزة لشركائهم، لتقديمها لهم بهذا اليوم المهم، وعادة ما يقع البعض في حيرة من أمرهم بين اختيار الهدية المناسبة، هُنا يأتي دورنا لمساعدتك لإيجاد الهدية الأفضل لشريك الحياة، إذ نستعرض مجموعة من 10 هدايا متنوّعة تناسب الرجل، لتقديمها له في عيد الحب.

الوشاح الأنيق من غوتشي



ربما ستكون فكرة مميزة أن تقدّمي هدية مثل وشاح شتوي أنيق من علامة فاخرة مثل غوتشي، لهذا اخترنا لك هذا الموديل الأنيق بلونه الرمادي، تلك الدرجات الشتوية التي تناسب أذواق غالبية الرجال، مصنوع من الكاشيمر الناعم، مع طبعة GG المميزة للدار الإيطالية، مع 17.7 بوصة × 78.7 بوصة طول، ليمنح شريك الحياة دفئاً وأناقة معاً.

يصل سعر الوشاح نحو 3560 درهماً إماراتياً.

حقيبة الخصر من بالنسياغا



انتشر هذا النوع من الحقائب بصورة كبيرة بعالم الموضة، وأصبحت ملاذاً للرجال، إذ تتيح لهم حمل أغراضهم المختلفة بها، وبنفس الوقت ستكون عملية وخفيفة، كتلك القطعة من بالنسياغا، مصنوعة في إيطاليا من النايلون المُعاد تدويره، مع شعار بالنسياغا والخربشة المميزة للدار، يمكن ارتداؤها كروس على الكتف والصدر، أو على الخصر.

يبلغ سعر الحقيبة نحو 3000 درهم إماراتي.

النظارة من بربري



أما إذا كان شريكك يميل لارتداء النظارات، فيعتبر هذا الستايل من علامة بربري للنظارات كبيرة الحجم من التصاميم الأنيقة التي يفضّلها الرجال، وتتميز بعدسة مقاومة للخدش، مع إطار رائع مطلي بالمينا، وتوفر حماية مثالية من الأشعة فوق البنفسجية تجمع بين الستايل العملي والكلاسيكي في الوقت نفسه.

يبلغ سعر النظارة من بربري نحو 790 درهماً إماراتياً.

حقيبة الظهر من كالفين كلاين



أما إذا كان شريككِ يميل أكثر للستايلات الرياضية، ولكنه في الوقت نفسه يتمتع بحس أنيق، فسوف تعجبه حتماً حقيبة الظهر السوداء من كالفين كلاين، تتميز بشكلها المنحني مع جلد صناعي متين، يمكن حملها بالظهر والكتف، ومطبوع عليها من الأمام العلامة التجارية للدار.

حقيبة الظهر من كالفين كلاين يبلغ سعرها نحو 850 درهماً إماراتياً.

قبعة البيسبول من بولو رالف لورين



هذه القبعة من رالف لورين تتميز بستايلها ولونها الأنيق، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من القطن المستدام، لتوفير أقصى درجات الراحة للرجل، مع وجود علامة المُهر الشهيرة للدار، وحروف بولو في الخلف.

يبلغ سعر قبعة البيسبول من بولو رالف لورين نحو 220 درهماً إماراتياً.

ساعة WEST END WATCH CO



لطالما كانت الساعات من الهدايا الأنيقة التي يحبها الرجال، خاصة بمناسبة مثل عيد الحب، لهذا اخترنا لك تلك الساعة المعدنية الفضية من WEST END WATCH CO، تتميز بسوار رائع، مصنوع من الستانلس وقفل قابل للطي، مع قالب رائع بأرقام عربية شرقية لإطلالة مميزة، ويتم تقديمها في علبة فخمة.

سعر ساعة WEST END WATCH CO يصل إلى 3000 درهم إماراتي.

ميدالية المفاتيح من برادا



إذا كان شريكك يميل إلى التفاصيل الفخمة، فيمكنكِ إهداؤه ميدالية مفاتيح مميزة من علامة فاخرة، كتلك القطعة من برادا، مصنوعة من جلد سافيانو الشهير للعلامة الإيطالية، تتميز بتصميم لقطعة معدنية مطلية بالمينا، تحمل حروف الدار، ومزودة بحلقة منقسمة ومشبك لربطها بالمفاتيح أو حقائب الظهر.

سعر ميدالية المفاتيح من برادا يصل إلى 1280 درهماً إماراتياً.

جراب الموبايل من فالنتينو



للشريك الذي يتمتع بروح المغامرة، يمكنكِ إهداؤه هذا الجراب العملي الشفاف من فالنتينو، لموبايل iPhone 12 Pro Max، يحمل حروف الدار، مع شريط رائع مطبوع عليه اسم العلامة التجارية، يمكن أن يلتف حول اليد أو الرقبة.

يصل سعر جراب الموبايل من فالنتينو نحو 700 درهم إماراتي.

سوار اليد من سان لوران

سوار Opyum من الجلد الناعم ونسيج النايلون المعاد تدويره، سيكون بمثابة خيار ذكي للشريك في عيد الحب 2022، يتميز بالشعار المصنوع من المعدن الذي يحمل شعار الدار، لتصميم يمكن تعديله حسب مقاس اليد.

يبلغ سوار اليد من سان لوران نحو 1050 درهماً إماراتياً.

محفظة بوتيغا فينيتا



تتميز محفظة بوتيغا فينيتا بتصميمها العصري الفاخر، المصنوعة في إيطاليا، من جلد العجل المرن، مع شعار انترتشاتو المنسوج الخاص بالعلامة التجارية، مع تصميم ثنائي الطي، و6 فتحات لبطاقات الائتمان وجيبين مسطحين للفواتير والإيصالات، تأتي مع علبة أنيقة لتكون هدية الرجل المثالية في عيد الحب 2022.

سعر محفظة بوتيغا فينيتا يصل إلى 2050 درهماً إماراتياً.