الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بإطلالة أنيقة.. شريهان مفاجأة حفل قرعة كأس العالم 2022

على أنغام موسيقى «ألف ليلة وليلة»، ظهرت الفنانة شريهان في تقديم قرعة كأس العالم لعام 2022 في قطر، وظهرت الفنانة الاستعراضية في مشهد لافت جذب أنظار محبيها، خصوصاً أنه أعقب اعتزالها الفن نحو 20 عاماً لم تقدم خلالها سوى إعلان لإحدى شركات الاتصالات ومسرحية وحيدة هي "كوكو شانيل".

وأكدت شيريهان أن استضافة دولة عربية لهذا الحدث يُعد حلماً، ولفتت إلى أن العرب جميعاً هم من يستضيفون البطولة وليس قطر فقط.

وأضافت «من هنا تبدأ الرحلة، كل واحد عنده رحلة ومحتاج حد يدعمه ويثق فيه وأنا شخصياً في رحلتي مكنتش هتستمر بدونكم».





إطلالة أنيقة

وظهرت النجمة شريهان بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فُستاناً من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب، لمجموعته لربيع وصيف2021.

وظهرت شريهان بفستان طويل مطرز بالكريستالات ومزود بـCape، ولكنها أجرت بعض التعديلات لتجعله أكثر احتشاماً، ومن بينها إغلاق فتحة الصدر.

وكان الكب في التصميم الأصلي للفٌستان منسدلاً للخلف مما يبرز الأذرع، ولكن النجمة الشهيرة جعلته مقفولاً قليلاً، وهو ما جعل التطريزات الموجودة في الفستان والـCape متقاربة لحد كبير مما يسبب ازدحاما في المشهد العام للفستان.

الجدير بالذكر أن شريهان قدمت مسرحية «كوكو شانيل» والتي جسدت فيها شخصية مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل، بمُشاركة نخبة من النجوم من بينهم إنجي وجدان، هاني عادل، سمر مرسي وغيرهم ومن إخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج العدل جروب، وتُعد المسرحية بداية أعمال الفنان الاستعراضية بعد عودتها من الاعتزال.



إدريس ألبا

وبجانب شيريهان شارك أيضاً الفنان العالمي إدريس ألبا في تقديم حفل قرعة كأس العالم لعام 2022، وألقى ألبا كلمة افتتاحية قبل تقديم الأغنية الرسمية الأولى لبطولة كأس العالم.

وقال ألبا في كلمته: «مفاجأة من العيار الثقيل وسنبدأ بأغنية كأس العالم تحت مسمى (هيا هيا) هذا اللحن الخاص بكأس العالم

وأبدى ألبا سعادته بالأغنية ووجه شكراً خاصاً للقائمين على الأغنية.