الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

أبرز إطلالات «ميت غالا 2022».. وسر تغير لون فستان ليفلي

أبرز إطلالات «ميت غالا 2022».. وسر تغير لون فستان ليفلي

كايلي جينر

أقيم منذ ساعات قليلة حفل الموضة الأكبر، ميت غالا Met Gala 2022، حيث توافد النجوم على مسرح Metropolitan Museum، والظهور بإطلالات خلابة ومميزة في هذا الحفل المهم.

وكانت الثيم الخاصة بالحفل تتمحور حول الحقبة الخاصة بالقرن الـ19 بالفترة بين 1870 إلى 1890، والتي شهدت فترة ازدهار غير مسبوق، وتغيّراً ثقافياً في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديداً في ولاية نيويورك.

ومع ذلك لم نلاحظ أن الجميع التزم بالثيم الخاصة بالحفل، وكان هناك الكثير من الإخفاقات بالإطلالات، بينما كان البعض الآخر موفقاً في اختياره، وإليك التفاصيل لإطلالات حفل ميت غالا 2022.



بليك ليفلي

إطلالة بليك ليفلي blake lively ربما تعتبر هي الأكثر جمالاً وإبهاراً في حفل ميت غالا 2022، حيث اعتمدت على تصميم أنيق من فيرساتشي، مستوحى من الحقبة الغنيّة في القرن التاسع عشر، علاوة على أن التصميم به بعض الخدع، حيث يمكن أن يتغير لونه وستايله.





أليشيا كيز

ستنضم إطلالة أليشيا كيز إلى الأفضل في حفل ميت غالا 2022، بهذا الفستان الأنيق من عامة رالف لورين، بستايل الكاب الفاخر يعبّر عن فترة القرن التاسع عشر، كذلك جاء مع رسومات على الكاب تُوحي بالتطور العمراني لهذه الفترة في نيويورك.





مود أباتاو

واحدة من الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة التي شاهدناها في حفل ميت غالا، كانت للممثلة الأمريكية Maude Apatow مود أباتو، التي اختارت فستاناً أسود ذا قصّة كلاسيكية، من توقيع ميو ميو.





داكوتا جونسون

أطلّت داكوتا جونسون بإطلالة فاخر، تعبّر عن هذه الحقبة أيضاً من توقيع غوتشي، لجمبسوت مطرز بالثريا بالكامل، مع كاب أحمر فيلفت، حيث كان اللوك مع الكاب أنيق وفاخر ويعود للقرن التاسع عشر، بينما بالجمبسوت لوحده بدت أنيقة وعصرية تشبه العصر الحالي.





جيجي حديد

اختارت جيجي حديد تصميماً يعتمد على الكورسيه، وبنطلون لاتيكس باللون الأحمر، مع جاكيت منفوخ ذي قصّة لذيل طويل، من توقيع فيرساتشي.



تايلور هيل

ربما واحدة من الإطلالات الأنيقة والتي تعبّر عن حقبة القرن التاسع عشر أيضاً، سيكون هذا التصميم الملكي من تايلور هيل، من علامة M I S S S O H E E.





آمبر فاليتا

ظهرت آمبر فاليتا Amber Valetta بتصميم ميتالك ذهبي، مع البليسيه، وكأنها تشير إلى أن هذه الحقبة هي الفترة الذهبية في الولايات المتحدة، من توقيع مايكل كورس.





ناعومي كامبل

بينما اختارت ناعومي كامبل فستاناً أسود مع إكسسوارات لتطريزات متشابهة لفارس يركب حصانه من توقيع بربري.





كيم كاردشيان

رغم أنها بدت أنيقة وناعمة، إلا أن إطلالة كيم كاردشيان لم تكن كثيرة متفقة مع ثيم الحفل، حيث بدت بسيطة جداً في هذا الفستان المشكوك من vintage Jean Louis.





إيما ستون

إذا كنّا ذكرنا من قبل عن الإطلالات التي خفقت، فربما هذا اللوك من إيما ستون من توقيع لويس فويتون سيكون واحداً منهم.



سارة جسيكا باركر

لطالما تعرف سارة جسيكا باركر أن تبهر الحضور بإطلالاتها المختلفة في حفلات الميت غالا، وربما تلك واحدة من الإطلالات المميزة والتي جاءت أيضاً متفقة مع ثيم الحفل، حيث شاهدناها متألقة بهذا الفستان المنفوش، مع قصّة الكورسيه، وقبعة الرأس المزينة بالورود، من توقيع Christopher John Rogers.



كايلي جينر

حاولت كايلي جينر أن تعتمد إطلالة تمثل حقبة خاصة بالقرن الـ19، وتدمجها بلمسة عصرية للأوقات الحالية، لكن النتيجة لم تكن موفقة للغاية، بهذا التصميم من أوف وايت.





أليكسا تشانج

بينما جاء هذا اللوك من أليكسا تشانج Alexa Chung واحداً من التصاميم الراقية في حفل ميت غالا 2022، للفستان الأبيض مع الدرابيه، من توقيع كريستيان سيرانو Christian Siriano.



هايلي بايبر

اختارت أيضاً هايلي بايبر فستان باللون الأبيض لم يكن مفهوماً بخصوص ثيم الحفل من توقيع سان لوران.