الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

Adidas x Gucci الجديدة تصل إلى الأسواق يونيو المقبل

تستعد العلامة التجارية الفاخرة غوتشي Gucci للاستمرار بإنتاج تصاميم تتعاون فيها مع أديداس Adidas، بعد أن ظهرت لأول مرة خلال أسبوع الموضة في ميلانو في شهر فبراير الماضي خلال مجموعة شتاء 2022.





بداية التعاون بين غوتشي وأديداس

وكانت المجموعة تستحضر مظهراً رياضياً عملياً، حيث كان هذا هو التوجه الأكثر رواجاً بعد أزمة كورونا، بسبب رغبة المستهلكين القوية في البحث عن تصاميم مريحة وعملية، فما كان من غوتشي إلا التفكير بطريقة أكثر ذكاء بتعاونها مع العلامة الرياضية الشهيرة أديداس.



مجموعة «Adidas x Gucci» أكثر عصرية

واستكمالاً لهذا التعاون الناجح، سيتم عرض مجموعة جديدة تحت اسم «Adidas x Gucci» في المتاجر بداية من 7 يونيو 2022، استمراراً للقطع التي ظهرت لأول مرة في عرض أزياء فبراير، حيث تهدف تلك المجموعة إلى أن تحمل طابعاً أكثر عملية، بينما مجموعة فبراير كانت أكثر كلاسيكية.

اقرأ أيضاً: غوتشي تتعامل مع 10 عملات مشفرة في متاجرها بأمريكا



وقد أطلق على عرض فبراير Exquisite Gucci، حيث قام أليساندرو ميشيل بتقديم مجموعة من التصاميم تحمل الطابع الرياضي، وعليها لوغو أديداس أيضاً، بينما سنجد مجموعة يونيو القادمة أكثر اندماجاً للعلامتين، حيث سنشاهد الحقائب الرياضية الكبيرة تحمل لوغو العلامتين، والقمصان الرياضية مستوحاة من لاعبي التنس والغولف تحمل نقشة غوتشي وعلامة أديداس للشرائط البيضاء.



دمج رائع بين العلامتين والتأثر بالسبعينيات

كذلك سنلاحظ الدمج الرائع لـ لوغو علامة أديداس trefoil adidas مكتوب تحته Gucci، كما سيجد محبو الأحذية الرياضية نسخة خاصة من طراز Adidas Gazelle الشهير، وهو متاح بمجموعة واسعة من الألوان الجذابة كدرجات قوس قزح.



وأضافت السراويل الواسعة وقمصان البولينج والسترات المحبوكة والسترات الصوفية للرجال مزيداً من اللمسات الفاخرة بالمجموعة وعززت أكثر أجواء السبعينيات الواضحة بالموديلات، حيث يظهر تأثر أليساندرو الكبير بتلك الحقبة.

اقرأ أيضاً: 19 مليون دولار تبرعات.. «غوتشي» تدعم حقوق المرأة الإنجابية

أضاف ميشيل لمسات مميزة أيضاً من السبعينيات والتي جاءت متناغمة مع فكرة المجموعة العملية، من الأوشحة الحريرية الملونة، وقبعات الرأس، وقفازات الجلد.