الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

بريق مجوهرات النجمات في مهرجان كان يخطف الأنظار

الكثير من الأجواء الصاخبة تعيشها الآن مدينة كان، من أجل إقامة الدورة الـ75 لمهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022، حيث يتوافد النجوم وصناع السينما في العالم كله، لمشاهد مجموعات كبيرة من الأفلام من جميع أنحاء العالم.

والسجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي جزء أساسي من الاحتفال، حيث تتألق النجمات بفساتين براقة، تزينها بقطع مجوهرات فاخرة والتي كان محط أنظار الجميع هذا العام أيضاً، وإليك التفاصيل.

جوليان موور Julianne Moore



اختارت جوليان موور فستاناً أسود بسيطاً جداً من الستان الحريري من علامة بوتيغا فينيتا، وذلك لتزينه بتلك القطعة الفاخرة للعقد الماسي المرصع بالزمرد والألماس من علامة بولغري Bulgari، واختارت فقط ارتداء كبير الحجم مع اللوك، ولم ترتدِ أقراطاً في أذنيها.

إيفا لونغوريا



مع فستانها الأسود الشيفون الحريري من علامة ألبيرتا فيرتي، اختارت Eva Longoria إيفا لانغوريا اعتماد شوكر أسود يزينه ماسة بيضاوية مُفرغة الشكل، و 3 خواتم يد ICE CUBE PURE ارتدتها في أكثر من إصبع من علامة شوبارد Chopard، يبلغ سعر الخاتم الواحد نحو 4200 دولار.

لوري هارفي Lori Harvey



بينما تألقت لوري هارفي بفستان أصفر من دون أكمام منفوش، وزينته بقطعة مميزة من علامة ميسيكا Messika، لعقد Shards of Mirror necklace، مستوحاة فكرته من حكاية الأساطير، حيث من المفترض أن العقد عبارة عن درع فخم من الضوء لملكة الثلج، يضم نحو 95 ماسة مقطوعة كمثرى، وفي المنتصف 3 ماسات لافتة تخطف الأنظار.

ديبيكا بادوكون Deepika Padukone



إطلالة هندية متكاملة اعتمدتها ديبيكا بادوكون، حيث ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي وهي ترتدي سارياً هندياً من علامة Sabyasachi، وأكملت اللوك بمجوهرات ذات طابع هندي من دار المجوهرات الخاصة بالعلامة ذاتها، حيث اعتمدت أقراط أذن كبيرة الحجم، وخواتم يد كبيرة مرصعة بالأحجار الكريم.

إيريس ميتينير Iris Mittenaere



العارضة الفرنسية Iris Mittenaere اختارت عقداً كبير الحجم فاخراً من بوشرون، ليزين فستانها الأسود من علامة mugler، مرصعاً بماسات باللون الأصفر ورمادية وكريستالية تأخذ تصميمات لأشكال هندسية.

لاشانا لينش Lashana Lynch



مع فستانها الأبيض من علامة فيندي، اختارت لاشانا لينش أن تعتمد أقراط أذن كبيرة الحجم من علامة شوبارد، تتميز بقطع الزمرد الأخضر كبيرة الحجم على شكل دائرة، ومن حولها الألماس البراق، لاستايل ملكي.

مريم أوزرلي Meryem Uzerli



تألقت أيضاً الممثلة التركية مريم أوزرلي بقطع مجوهرات فاخرة من علامة شوبارد، لأقراط أذن كبيرة الحجم متدلية، مع الأحجار الكريستالية الزرقاء وتصميم مزخرف أنيق.