الخميس - 25 يوليو 2024
الخميس - 25 يوليو 2024

أزياء محامية ديب «كاميل فاسكيز» تبوح بخفايا شخصيتها

شهرة كبيرة حصلت عليها المحامية الأمريكية كاميل فاسكيز Camille Vasquez منذ ظهورها بساحات المحكمة خلال جلسات قضية الثنائي الأكثر شهرة الآن جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، حيث أبدت فاسكيز نجاحاً غير عادياً خلال مرافعاتها لموكلها نجم هوليوود ديب.

وقد أطلق عليها روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لقب النجمة، فعلاوة على أدائها القوي خلال الدفاع عن موكلها ديب، كذلك كان كل ظهور لها بقاعات المحكمة ملفت للجميع، حيث تخبرنا أزياؤها الكثير عن شخصيتها.



الستايل الكلاسيكي واختيار الألوان الداكنة


سنلاحظ أن كاميل فاسكيز تعتمد في الغالب على الألوان الداكنة تحديداً درجتي الأسود والكحلي، والتي تعتبر هي الأنسب بالطبع للأجواء الرسمية الخاصة بالمحكمة، وبطبيعة عملها كمحامية، حيث يعكس ذلك الشخصية الجادة، وكذلك حتى لا تلفت الأنظار لمظهرها، ولكن إلى عملها.

على سبيل المثال اختيار البدلات بدرجات محايدة باللون الأسود بالكامل، أو البدلات الكحلية مع بلوفر باللون الفاتح، لإطلالة أكثر تفاؤلاً.



اختيار عملي


تركز كاميل فاسكيز على الستايل العملي المريح، في المقام الأول، ويظهر لنا ذلك من خلال قصّات البناطيل المستقيمة، عالية الخصر والقصيرة، حيث تعكس شخصيتها العملية، وأنها قد لا تعطي الكثير من الوقت لمظهرها، وكذلك تعبّر عن مدى تقديرها للأوقات الطويلة التي تقضيها في العمل، وتخبرنا كم أنها تهتم جيداً بعملها.



الأزياء الفاتحة

سنلاحظ مع مرور الوقت، وازدياد شهرة كاميل فاسكيز Camille Vasquez وشعبيتها، أنها بدأت تميل أكثر لارتداء الأزياء الفاتحة، ولكن لأنها شخصية واضحة وقد تكون حادة وجادة قليلاً، فعندما تعتمد الدرجات الفاتحة ستختار أيضاً الألوان الصريحة كالأبيض، فقد شاهدناها بالتايور الأبيض الكلاسيكي بستايل Peplum dress الذي يعتبر من الستايلات الأنيقة للمناسبات الرسمية.

وبستايل آخر، تعتمد فاسكيز على البليزر الرمادي، حيث يعكس الكثير من أجواء التفاؤل والثقة داخل قاعات المحكمة.



لمسة أنثوية وسر اختيار الكعب العالي


وفي الوقت نفسه، سنلاحظ أن الكعب العالي الأنيق جزء أساسي من إطلالات كاميل فاسكيز التي ظهرت بها خلال الجلسات، حيث يخبرنا ذلك مدى ذكائها لأهمية مظهرها الأنيق داخل قاعات المحكمة، خاصة أن موكلها، هو أحد أشهر نجوم العالم.

ولكنها في الوقت نفسه دائماً ما تعتمد على الدرجات المحايدة للأحذية المدببة بألوان كالأسود والنود، حتى لا تلفت الأنظار إلا إلى عملها.



باقي إكسسوارات كاميل فاسكيز Camille Vasquez

الحقائب الكبيرة لحمل أوراق المرافعات والقضايا جزء أساسي بإطلالة أي محامية، ولكن سنلاحظ أن فاسكيز لا تركز كثيراً على اعتماد حقائب من علامات فاخرة، ولكننا نتوقع أنه بعد أن أصبحت نجمة شهيرة، سيكون هناك تطوراً أكثر تنوعاً في خياراتها للحقائب والأزياء ككل.

وبخصوص إكسسوارات اليد والمجوهرات، فقط لمسة أنثوية بسيطة جداً من كاميل فاسكيز باختيارها سوار فان كليف، وآخر من كارتيه، مع خواتم رفيعة، لتخبرنا أنها خارج المحكمة تتمتع بذوق أنثوي ناعم، ومحبة أيضاً لعلامات المجوهرات الفاخرة.