الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بأسعار تبدأ من 38 دولاراً.. Lululemon تكشف النقاب عن تصاميم للمحجبات

تعتبر محاولات الوصول لأكبر الفئات من العملاء، عن طريق البحث عما يرغبون به، وتلبية احتياجاتهم، أحد الأساسيات لنجاح أي علامة تجارية، وهو ما تحاول علامة Lululemon القيام به بتجربتها الأخيرة لتصميم أزياء للمحجبات.



وقد كشفت متاجر الملابس الرياضية والإكسسوارات والأحذية عن أحدث ابتكاراتها هذا الأسبوع، وهو حجاب Lululemon.

وبحسب WWD فإن علامة Lululemon تدرك جيداً أن النساء المسلمات يعتمدن الحجاب في مختلف الأماكن العامة، وبدأت بالتشاور مع فريق التصميم لديها لاعتماد ستايل مميز للعلامة التجارية، والذي يشمل أقمشة خفيفة الوزن وممتصة للرطوبة.



علاوة على ذلك، حاولت العلامة التجارية مراعاة مقاسات قابلة للتعديل، وخالية من التفاصيل المتكلفة، لكي تناسب أسلوب العلامة الرياضية الشهيرة، وفي نفس الوقت لا تكون بمثابة مشتت للأشخاص عند ارتدائها أو ممارسة تمريناتهم، أو أنشطتهم وتنقلاتهم طوال اليوم.



تفاصيل المجموعة

اعتمد الـ"ستايل" على شكل تصميمين، الأول يأتي في صورة حجاب الوشاح Scarf-style والذي يعتمد على الصورة الأنيقة لشكل الحجاب التقليدي، بينما الشكل الثاني يناسب أكثر اللاعبات والرياضيات حيث يكون محكماً أكثر في ربطته.

كذلك، هناك تصميم لحجاب Lightweight Performance Hijab الذي يأتي مع رباط للتحكم في مقاسه، يناسب أيضاً أوقات الذهاب للصالات الرياضية، حيث يوفر سهولة في الحركة.



أسعار الحجاب

حرصت Lululemon أن تكون أسعار الحجاب في متناول الجميع، بأسعار تتراوح بين 38 دولاراً إلى 42 دولاراً للقطعة الواحدة.

والجدير بالذكر أن علامة Lululemon تتبع العلامات التجارية مثل Nike وSweaty Betty في إطلاق الحجاب الرياضي، وقد رفضت الشركة التعليق أكثر على تلك الخطوة الجديدة.

وفي الوقت نفسه، تواصل الشركة النمو على الرغم من الرياح المعاكسة بسبب أزمة الوباء وأزمات الحرب الروسية وتأثيرها على الصناعة، ففي أبريل حددت Lululemon أهدافها لتحقيق عائدات بقيمة 12.5 مليار دولار بحلول عام 2026.